ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - جمهورية مصر. للبترول تستهدف 49.8 مليار جنيه إيرادات العام المقبل لأول مرة

 

 

أقتصاد - جمهورية مصر. للبترول تستهدف 49.8 مليار جنيه إيرادات العام المقبل لأول مرة
أقتصاد - جمهورية مصر. للبترول تستهدف 49.8 مليار جنيه إيرادات العام المقبل لأول مرة

أقتصاد - جمهورية مصر. للبترول تستهدف 49.8 مليار جنيه إيرادات العام المقبل لأول مرة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 12:26 مساءً

الواقع اون لاين - جمهورية مصر. للبترول تستهدف 49.8 مليار جنيه إيرادات العام المقبل لأول مرة

11:20 ص الثلاثاء 16 يناير 2018

كتب- مصطفى عيد:

قال حسين فتحي، رئيس شركة جمهورية مصر. للبترول، إن شركته تستهدف تحقيق مبيعات وخدمات مباعة قيمتها حوالي 49.8 مليار جنيه خلال العام المالي المقبل لأول مرة في تاريخ الشركة.

كما تستهدف الشركة بيع حوالي 10 ملايين طن من المنتجات البترولية خلال عام 2018-2019، بحسب بيان من وزارة البترول، الان هذا "اليوم" الثلاثاء.

وأضاف فتحي أن شركته تخطط لشراء 14 وحدة تموين طائرات وشراء وحدة بحرية لميناء بورسعيد لتموين السفن، واستكمال مطاري سفنكس، والعاصمة الإدارية، وتوريد طلمبات إطفاء لمستودعات الأقصر، وسوهاج.

جاء ذلك خلال اجتماع الجمعيات العامة لشركتي التعاون ومصر للبترول لاعتماد الموازنة التخطيطية للعام المالي 2018-2019، برئاسة طارق الملا وزير البترول.

وأشار فتحي إلى أنه تم تحديث أسطول شركة جمهورية مصر. للبترول بالكامل وتزويدها بأجهزة "GPS".

ونجحت الشركة في نهاية النصف الأول من العام المالي الحالي في التشغيل المبدئي لأحدث مستودع لتخزين وتداول وشحن المنتجات البترولية بمنطقة بدر، وفقا لفتحي.

وطالب وزير البترول بضرورة إعطاء دعم أكبر للإسراع بمشروع قياس أرصدة الخزانات بمحطات الوقود "ATG" وأن يكون شرطا أساسيا من شروط إقامة محطات جديدة للوقود.

وتوقع سمير رزق رئيس شركة التعاون للبترول، أن تنجح شركته خلال عام 2018-2019، في بيع 11.8 مليون طن من المنتجات البترولية، بحسب بيان البترول.

وقال رزق، إن شركته نجحت خلال النصف الأول من العام المالي الحالي في تحقيق مبيعات بكمية 5 ملايين طن من المنتجات البترولية الرئيسية، و38 ألف طن من الزيوت.

وأشار رزق إلى المشروعات المخططة الجديدة للشركة والتي تشمل إحلال وتجديد السيارات الصهريجية ودعمها بـ 24 سيارة جديدة، ومستودعات التخزين، وتطوير وإنشاء محطات جديدة لتموين وخدمة السيارات، ومشروعات الأمن الصناعي وحماية البيئة.

وتمتلك الشركة 8 محطات لتموين وخدمة السيارات تخدم مشروع المثلث الذهبي، بحسب رزق، الذي أشار إلى أنه يتم حاليا دراسة المناطق الصناعية وشبكة الطرق بمنطقة المشروع بالتعاون مع هيئة الطرق والكباري لتحديد الاحتياجات من المواد البترولية والزيوت.

وقال علي بدر رئيس شركة العامرية لتكرير البترول، إن خطة عمل الشركة خلال العام المالي الجديد تستهدف تقطير 3.9 مليون طن زيت خام لإنتاج 79.6 ألف طن بوتاجاز و560 ألف طن من بنزين 80، وحوالي 1.14 مليون طن من المازوت، وحوالي 332 ألف طن نافتا.

وأضاف أن الشركة تستهدف أيضا في 2018-2019 إنتاج 111.2 ألف طن أسفلت، و83 ألف طن من الزيوت الأساسية والخاصة، بالإضافة إلى إنتاج الشمع الخام والبرافيني والزيت الطبي ومادة التولوين لتغطية احتياجات مجمعات زيوت التزييت بشركات التكرير واحتياجات السوق المحلي منها.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - جمهورية مصر. للبترول تستهدف 49.8 مليار جنيه إيرادات العام المقبل لأول مرة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - جمهورية مصر. للبترول تستهدف 49.8 مليار جنيه إيرادات العام المقبل لأول مرة تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - جمهورية مصر. للبترول تستهدف 49.8 مليار جنيه إيرادات العام المقبل لأول مرة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق الاقتصاد السعودي - ارتفاع أسعار النفط مع إعلان السعودية استمرار تعاون المنتجين
التالى أقتصاد الامارات - 2.5 مليون زائر صيني لدول مجلس التعاون بحلول 2021 - البيان

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا