ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد الاردن - 2.3 ألف شقة مبيعة مستفيدة من قرار الإعفاء لكانون الأول الماضي

 

 

أقتصاد الاردن - 2.3 ألف شقة مبيعة مستفيدة من قرار الإعفاء لكانون الأول الماضي
أقتصاد الاردن - 2.3 ألف شقة مبيعة مستفيدة  من قرار الإعفاء لكانون الأول الماضي

أقتصاد الاردن - 2.3 ألف شقة مبيعة مستفيدة من قرار الإعفاء لكانون الأول الماضي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 12:37 مساءً

الواقع اون لاين - 2.3 ألف شقة مبيعة مستفيدة من قرار الإعفاء لكانون الأول الماضي

عمان - سيف الجنيني

بلغ مجموع الشقق المبيعة المستفيدة من قرار الاعفاء لشهر كانون الاول الماضي نحو 2.3 الف شقة مقارنة ب 2.4 الف شقة لنفس الشهر من عام 2016 .

ووفق التقرير الشهري الصادر عن دائرة الاراضي والمساحة فقد بلغ عدد الشقق المبيعة المستفيدة من قرار الإعفاء لشهر كانون الاول الماضي لمساحات اقل من 150 م2 نحو 1.6 الف شقة مقارنة بـ 1.7 الف شقة لنفس الشهر من عام 2016 .

وبلغ مجموع الشقق المبيعة لمساحات مابين 150 الى 180 م2 لشهر كانون الاول الماضي نحو 260 شقة مقارنة ب 291 شقة لنفس الشهر من عام 2016 .

وبلغ عدد الشقق المبيعة لمساحات اكبر من 180 م2 لشهر كانون الاول الماضي نحو 407 شقة مقارنة ب 388 شقة لنفس الشهر من عام 2016 .

و تمركزت بيوعات الأراضي في المملكة خلال عام 2017 في عمّان/ قرية عمّان / حوض المدينة بعدد (552) قطعة، تلتها الموقر/ قرية موقع الجناب/ حوض المديسيسيات بعدد (399) قطعة، وفي الزرقاء/ قرية البتراوي/ حوض البتراوي الجنوبي بعدد (314) قطعة، ثمّ في الرّمثا/ قرية الرّمثا / حوض نقع الرميّث بعدد (276) قطعة ثم في شرق عمان/ قرية وادي العش/ حوض أبو علندا الشرقي بعدد (249).

أما بيوعات الشقق فقد تمركزت في الزرقاء/ قرية البتراوي/ حوض البتراوي الجنوبي بعدد (663) شقة، تلتها شرق عمان / قرية طبربور/ حوض الميالة بعدد (659) شقة، ومجدداً في شرق عمّان/ قرية النويجيس/ حوض الرواق بعدد (518) شقة، ومن ثمّ شمال عمان/ قرية الجبيهة/ حوض أبو العوف بعدد (451) شقة.

وقد تمركزت بيوعات الأراضي في المملكة خلال كانون الأول 2017 في الزرقاء/ قرية العبدلية/ حوض بسمان بعدد (161) قطعة، ومن ثمَّ في الموقر/ قرية المطبة/ حوض الملحم بعدد (87) قطعة، ومن ثم في عمان/ قرية عمان/ حوض المدينة بعدد (42) قطعة.

أما بيوعات الشقق فقد تمركزت في عمّان/ قرية عمان/ حوض المدينة بعدد (51) شقة، ومن ثمّ في شرق عمان/ قرية النويجيس/ حوض الرواق بعدد (53) شقة، ومن ثمّ في الزرقاء / قرية البتراوي/ حوض البتراوي الجنوبي بعدد (34) شقة، تلتها غرب عمّان/ قرية وادي السير/ حوض خربة الصويفية بعدد (29) شقة.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد الاردن - 2.3 ألف شقة مبيعة مستفيدة من قرار الإعفاء لكانون الأول الماضي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد الاردن - 2.3 ألف شقة مبيعة مستفيدة من قرار الإعفاء لكانون الأول الماضي تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد الاردن - 2.3 ألف شقة مبيعة مستفيدة من قرار الإعفاء لكانون الأول الماضي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد الاردن - أسعار الخضار والفواكة
التالى أقتصاد - سعر الريال السعودى اليوم الثلاثاء 16-1-2018 والعملة السعودية تواصل ثباتها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا