ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - شعبة الدخان: لازيادة في أسعار المعسل المحلي

 

 

أقتصاد - شعبة الدخان: لازيادة في أسعار المعسل المحلي
أقتصاد - شعبة الدخان: لازيادة في أسعار المعسل المحلي

أقتصاد - شعبة الدخان: لازيادة في أسعار المعسل المحلي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:21 مساءً

الواقع اون لاين - شعبة الدخان: لازيادة في أسعار المعسل المحلي

04:27 م الجمعة 24 نوفمبر 2017

كتب- إيمان منصور:

قال إبراهيم إمبابي رئيس شعبة الدخان باتحاد الصناعات، إن أسعار المعسل المحلي لم ترتفع مع قرار زيادة ضريبة القيمة المضافة على السجائر والمعسل.

وقال، إمبابي لمصراوي الان هذا "اليوم" الجمعة، "بناء على عدم رفع الضريبة على المعسل واستقرار سعره كما هو جنيها للباكو الواحد، لن يتم تقليل الكمية بداخل الباكو.

وقال إمبابي، إن قرار زيادة الضريبة جاء على المعسل المستورد فقط بكافة أنواعه، بزيادة 25% من أسعار العبوة لتصبح 175% بدلا من 150%.

ووافق البرلمان، الثلاثاء الماضي، على مقترح الحكومة بشأن تعديل بعض أحكام قانون الضريبة على القيمة المضافة الصادر بالقانون رقم 67 لسنة2016، لمنتجات التبغ ومنتجاته من السجائر والمعسل وتوسيع الشرائح الضريبية لأسعار بيع السجائر.

وتضمن القرار زيادة "ضريبة الجدول" على المعسل والنشوق والمدغة ودخان الشعر المخلوط وغير المخلوط المستورد لتصبح 175% بدلا من 150%.

وكان إمبابي قال في تصريحات صحفية سابقة، قبل أن تصدر وزارة المالية البيان الرسمي بإقرار الضريبة، إنه في حالة إقرار زيادة الضريبة على المعسل المحلي سنضطر لتقليل الكمية داخل الباكو تجنبا لرفع سعره.

"في حالة المعسل مش هنقدر نرفع أسعار الباكو أكثر من جنيه ولكن ممكن نقلل الكمية" بحسب إمبابي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - شعبة الدخان: لازيادة في أسعار المعسل المحلي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - شعبة الدخان: لازيادة في أسعار المعسل المحلي تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - شعبة الدخان: لازيادة في أسعار المعسل المحلي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى فوركس - هبوط أسعار الغاز الطبيعي بنحو الخمسة بالمائة متغاضية عن هبوط مؤشر "الدولار" الامريكي وتقلص العجز في المخزونات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا