ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - الملا: مشروعات الغاز أصبحت مرتفعة التكاليف ومستقبل الأسعار غير واضح

 

 

أقتصاد - الملا: مشروعات الغاز أصبحت مرتفعة التكاليف ومستقبل الأسعار غير واضح
أقتصاد - الملا: مشروعات الغاز أصبحت مرتفعة التكاليف ومستقبل الأسعار غير واضح

أقتصاد - الملا: مشروعات الغاز أصبحت مرتفعة التكاليف ومستقبل الأسعار غير واضح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:21 مساءً

الواقع اون لاين - الملا: مشروعات الغاز أصبحت مرتفعة التكاليف ومستقبل الأسعار غير واضح

11:14 ص اول ايام الاسبوع 25 نوفمبر 2017

كتب - مصطفى عيد:

قال طارق الملا وزير البترول إن مشروعات الغاز الطبيعي أصبحت تتسم بتزايد التكاليف، مع عدم وضوح الرؤية المستقبلية لأسعار الغاز، بحسب بيان من وزارة البترول الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع.

وأضاف الملا خلال مشاركته في القمة الرابعة للدول المصدرة للغاز في بوليفيا، أن ذلك يتطلب تكثيف التعاون بين الدول أعضاء القمة، ودراسة المشروعات المشتركة بما يحقق مصالح الدول وشعوبها.

ورأس وزير البترول وفد جمهورية مصر. في المؤتمر الوزاري لمنتدى الدول المصدرة للغاز ببوليفيا بحضور وزراء البترول والطاقة للدول الـ 12 الأعضاء لمناقشة التطورات التي تشهدها أسواق الغاز العالمية.

كما ألقى الوزير كلمة جمهورية مصر. نيابة عن الرئيس عبد الفتاح السيسي في قمة الغاز الرابعة للدول الأعضاء التي أعقبت الموتمر الوزاري بحضور رؤساء بوليفيا وفنزويلا وغينيا الاستوائية، ورؤساء حكومات ووزراء الدول الأعضاء لمنتدى الدول المصدرة للغاز.

وينتظر أن تتحول جمهورية مصر. من مستورد صافٍ للغاز إلى مصدر للغاز خلال عام 2019 مع زيادة الإنتاج المتوقعة من الحقول المكتشفة حديثا وعلى رأس الحقل العملاق ظهر والذي يعد أكبر حقول البحر المتوسط باحتياطيات تقدر بنحو 30 تريليون قدم مكعب من الغاز الطبيعي.

وقال الوزير خلال القمة، إن جمهورية مصر. تستعد حاليا لاستقبال إنتاج المرحلة الأولى من الغاز لحقل ظهر، حيث سيصل الإنتاج إلى 2.7 مليار قدم مكعب / يوم في نهاية عام 2019 مع نهاية مرحلة الوصول للإنتاج الكلي للمشروع.

وتحدث الوزير عن القانون الجديد لتنظيم أنشطة سوق الغاز الذي تم إقراره مؤخرا، مشيرا إلى أنه يعد أحد الخطوات الرئيسية نحو إعادة تنظيم سوق الغاز في جمهورية مصر. بصورة تدريجية، وأحد المحاور المهمة في استراتيجية جمهورية مصر. للتحول إلى مركز إقليمي لتجارة وتداول الطاقة.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - الملا: مشروعات الغاز أصبحت مرتفعة التكاليف ومستقبل الأسعار غير واضح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - الملا: مشروعات الغاز أصبحت مرتفعة التكاليف ومستقبل الأسعار غير واضح تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - الملا: مشروعات الغاز أصبحت مرتفعة التكاليف ومستقبل الأسعار غير واضح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - "العاشر من رمضان ": وحدة جديدة للمرور وقسم شرطة لخدمة الإسكان الاجتماعى
التالى أقتصاد - البورصة تفتتح جلسة الاثنين على صعود جماعي لمؤشراتها

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا