ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فوركس - أسعار النفط تتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح

 

 

فوركس - أسعار النفط تتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح
فوركس - أسعار النفط تتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح

فوركس - أسعار النفط تتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:37 مساءً

الواقع اون لاين - تراجعت أسعار النفط بالسوق الأوروبية يوم الثلاثاء للمرة الأولى فى سبعة أيام ،لتنزل من أعلى مستوى فى ثلاث سنوات المسجل فى وقت سابق من تعاملات الأمس،بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح،تحت ضغط توقعات تسارع إنتاج النفط مجددا فى الولايات المتحدة بعد ارتفاع منصات الحفر والتنقيب فى منطقة حقول النفط الصخري.

 

بحلول الساعة 09:45جرينتش هبوط الخام الأمريكي إلى مستوي 64.37$ للبرميل من مستوي الافتتاح 64.75$ ،وسجل أعلى مستوي 64.78$ ، وأدنى مستوي 64.23$. 

 

ونزل خام برنت إلى مستوي 69.80$ للبرميل من مستوي الافتتاح 70.00$ ،وسجل أعلى مستوي 70.12$ ، وأدنى مستوي 69.67$. 

 

أنهي النفط الخام الأمريكي تعاملات الأمس مرتفعا بنسبة 0.7% ،فى سادس مكسب يومي على التوالي،مسجلا أعلى مستوى فى ثلاث سنوات 64.87$ للبرميل ،وصعدت عقود برنت بنسبة 0.6% وسجلت مستوي 70.34$ للبرميل للمرة الأولى منذ كانون الأول/ديسمبر 2014.

 

وعلى مدار الأسبوع الماضي حققت أسعار النفط ارتفاعا بنسبة 4.5% ،فى خامس مكسب أسبوعي على التوالي،ضمن أطول سلسلة مكاسب أسبوعية منذ تشرين الأول/أكتوبر 2017 ،مع ارتفاع مؤشرات تحقيق التوازن بالسوق خلال النصف الأول من هذا العام.

 

فى الولايات المتحدة ارتفعت الأسبوع الماضي منصات الحفر والتنقيب بمقدار 10 منصات ،بأكبر زيادة أسبوعية منذ حزيران/يونيو الماضي ،ليصل إجمالي المنصات العاملة حاليا عند 752 منصة وهو أعلى مستوى منذ أيلول/سبتمبر الماضي.

 

يعزز هذا الارتفاع الاحتمالات التي تشير إلى تسارع إنتاج النفط الأمريكي مجددا بعد انخفاضه على نحو غير متوقع خلال الأسبوع المنتهي فى 5 كانون الثاني/يناير الجاري ، ويتوقع معظم الخبراء إن يتجاوز الإنتاج الأمريكي مستوي 10 مليون برميل يوميا خلال هذا العام.

 

من ناحية أخرى قال بنك أوف أميركا إن سوق النفط العالمي يتجه نحو تحقيق التوازن بأسرع من المتوقع ،خاصة مع ارتفاع الطلب العالمي بسبب الطقس الشتوي البارد ، بالتزامن مع الامتثال القياسي لمنتجي أوبك والمنتجين المستقلين بتنفيذ اتفاق خفض الإنتاج.

 

وقال البنك إنه يتوقع حدوث عجز بالسوق بنحو 430 ألف برميل خلال هذا العام بالمقارنة مع توقعاته السابقة عجز بمقدار 100 ألف برميل ،وعليه فمن المتوقع أن يرتفع خام برنت إلى 64$ للبرميل هذا العام من 56$ متوسط التوقعات السابقة ،وبالنسبة للخام الأمريكي المتوقع 60$ للبرميل من 52$ للبرميل متوسط التوقعات السابقة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فوركس - أسعار النفط تتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فوركس - أسعار النفط تتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح تم نقلة لك من موقع اخبار الفوركس اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فوركس - أسعار النفط تتراجع من أعلى مستوى فى 3 سنوات بفعل عمليات تصحيح وجني أرباح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار الفوركس اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فوركس - أسعار المستهلكين فى بريطانيا تتراجع من أعلى مستوى فى 5 سنوات ونصف– ديسمبر
التالى فوركس - الأسهم الأوروبية ترتفع بالتعاملات الصباحية وسهم هوغو يقفز 2%

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا