ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

السيسي يطالب الحكومة بالتأكد من صلاحية الصوامع قبيل موسم توريد القمح

 

 

السيسي يطالب الحكومة بالتأكد من صلاحية الصوامع قبيل موسم توريد القمح
السيسي يطالب الحكومة بالتأكد من صلاحية الصوامع قبيل موسم توريد القمح

تشاهد - السيسي يطالب الحكومة بالتأكد من صلاحية الصوامع قبيل موسم توريد القمح
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:38 صباحاً

اخبار اون لاين - طالب الرئيس عبد الفتاح السيسي، الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، بضرورة التأكد من صلاحية الصوامع والشون المستخدمة في تخزين القمح قبيل بدء موسم التوريد.

وقال المتحدث باسم الرئاسة علاء يوسف إن السيسي شدد -خلال لقائه مع رئيس الوزراء، ومحافظ البنك المركزي، ووزراء الدفاع والإنتاج الحربي، والخارجية، والداخلية، والعدل، والمالية- على تكثيف الرقابة على المخابز والمطاحن في كل أنحاء الجمهورية لمراجعة كميات الدقيق التي يتم توزيعها يومياً.

وأضاف المتحدث، في بيان حصلت أصوات مصرية على نسخة منه، أن السيسي طالب باتخاذ الإجراءات اللازمة ضد المخالفين والمتلاعبين لضمان وصول الدعم إلى مستحقيه.

وكان وزير التموين محمد علي مصيلحي قال، في وقت سابق الان هذا "اليوم"، إن الوزارة ستنتهي من التشغيل التجريبي لمشروع الصوامع -الذي تم تنفيذه بالتنسيق مع الإمارات ويتضمن إنشاء 25 صومعة في 17 مدينة- خلال شهرين.

وسيبدأ موسم توريد القمح المحلي منتصف أبريل المقبل.

وتتجه الحكومة لمنع تسليم محصول القمح المحلي في الصوامع والشون التابعة للقطاع الخاص خلال موسم الحصاد المقبل، لتفادي تكرار مشكلات التوريد التي حدثت خلال الموسم الماضي.

وقال المتحدث باسم الرئاسة أن السيسي شدد على أولوية توفير الاعتمادات المالية اللازمة لتوفير السلع الأساسية للمواطنين بكميات وأسعار مناسبة، وزيادة عدد منافذ البيع مع تكثيف الرقابة والتفتيش لإعادة الاستقرار إلى الأسواق ومواجهة ارتفاع الأسعار، فضلاً عن الإسراع في جهود تحديث قوائم البطاقات التموينية.

وأشار إلى أن الرئيس طالب خلال الاجتماع بضرورة الاستمرار في توفير البيئة الملائمة للنمو الاقتصادي المستدام، وقال إن "هذه المسؤولية تقع على عاتق جميع المصريين كل في موقعه وليس الدولة فقط، وذلك باعتبار النمو الاقتصادي عملية تشاركية بين جميع فئات وأفراد المجتمع". 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - السيسي يطالب الحكومة بالتأكد من صلاحية الصوامع قبيل موسم توريد القمح و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - السيسي يطالب الحكومة بالتأكد من صلاحية الصوامع قبيل موسم توريد القمح تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر السيسي يطالب الحكومة بالتأكد من صلاحية الصوامع قبيل موسم توريد القمح و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية