ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

وسط اتهامات متبادلة.. اختفاء 1.2 مليون جنيه من خزينة «النصر للملاحات»

 

 

وسط اتهامات متبادلة.. اختفاء 1.2 مليون جنيه من خزينة «النصر للملاحات»
وسط اتهامات متبادلة.. اختفاء 1.2 مليون جنيه من خزينة «النصر للملاحات»

تشاهد - وسط اتهامات متبادلة.. اختفاء 1.2 مليون جنيه من خزينة «النصر للملاحات»
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:39 صباحاً

اخبار اون لاين - كشف مصدر مسئول بوزارة قطاع الأعمال العام، اختفاء 72 ألف دولار «1.2 مليون جنيه» من خزينة شركة «النصر للملاحات» التابعة للشركة «القابضة للصناعات الكيماوية»، وذلك الأسبوع الماضي.

وقال المصدر لـ «الدستور» إن الشركة أجرت جرد مالي مفاجيء للخزينة، فتم اكتشاف اختفاء ٧٢ ألف دولار منها، وتحديداً من حساب أموال الصادرات، لافتاً إلى أن الشركة أبلغت الشرطة عن الواقعة، والتي ألقت القبض علي أمين الخزينة.

وأنكر أمين الخزينة، بحسب المصدر ذاته، اختلاسه المبلغ، مؤكداً أنه ورد المبلغ لمدير القطاع المالي بالشركة منذ تحصيله، والذي أنكر بدوره استلامه المبلغ، مضيفاً: «النيابة لا تزال تحقق».

وأوضح أن أن قيمة الصادرات بالقيمة الدولارية تحول مباشرة إلي حساب الشركة في البنوك ولا يتم تحصيل قيمة الصادرات بالدولار نقداً، وقال: «الحادث يثير الشبهات»، وطالب بتدخل الجهات الرقابية بالدولة لمراجعة حسابات وقوائم الشركة والميزانيات طول السنوات الماضية، وكذلك مراجعة الحسابات البنكية بدقة للشركة التي تصدر جزء كبير من منتجاتها إلي الخارج.
وأضاف المصدر: « الدكتور رضا العدل رئيس الشركة القابضة للصناعات الكيماوية طالب مجلس إدارة شركة النصر للملاحات، بالتعتيم الإعلامي عن الواقعة، حتي لا تصل إلى مسامع وزير قطاع الأعمال العام، قبل انعقاد الجمعية العمومية للشركة القابضة».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - وسط اتهامات متبادلة.. اختفاء 1.2 مليون جنيه من خزينة «النصر للملاحات» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - وسط اتهامات متبادلة.. اختفاء 1.2 مليون جنيه من خزينة «النصر للملاحات» تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر وسط اتهامات متبادلة.. اختفاء 1.2 مليون جنيه من خزينة «النصر للملاحات» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية