أخبار مصر - السيسي للمتحرشين: عيب كده -
أخبار مصر - السيسي: يارب أكون أحسنت -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - 140 شركة عالمية ومحلية تشارك في المعرض الأول للطيران المدني بالكويت

 

 

أقتصاد - 140 شركة عالمية ومحلية تشارك في المعرض الأول للطيران المدني بالكويت
أقتصاد - 140 شركة عالمية ومحلية تشارك في المعرض الأول للطيران المدني بالكويت

أقتصاد - 140 شركة عالمية ومحلية تشارك في المعرض الأول للطيران المدني بالكويت
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:39 مساءً

الواقع اون لاين - ينطلق غدًا الأربعاء المعرض الأول للطيران المدني في الكويت، والذي يستمر من 17 حتى 20 من الشهر الجاري، بمشاركة حوالي 140 شركة عالمية ومحلية و70 طائرة مدنية وحربية وتجارية، بالإضافة إلى الشركات العالمية المصنعة للطائرات.

وقال المدير العام للطيران المدني يوسف الفوزان، لصحيفة «الأنباء» الكويتية في عددها الصادر اليوم الثلاثاء، إن الكويت سوف تشهد غدًا انطلاق أول معرض للطيران وذلك تماشيًا مع رغبة أمير البلاد في تحويل الكويت إلى مركز مالي وتجاري.

وأضاف، أن حضور هذا الجمع من سلطات الطيران المدني بدول مجلس التعاون الخليجي والدول العربية الشقيقة وعدد من الشركات العالمية والشركات المقدمة لخدمات الطيران ما هو إلا دلالة واضحة على الاهتمام والاطلاع على آخر المستجدات المتسارعة في صناعة الطيران المدني وإبراز روح المنافسة ورفع مستوى كفاءة الخدمات المقدمة في مجال صناعة الطيران والنقل الجوي.

وأشار إلى، أن المعرض يهدف إلى جمع أكبر شركات طيران مصنعة في مجال الطيران المدني تحت مظلة واحدة، بالإضافة إلى جمع رجال الأعمال والمؤسسات العالمية، حيث سيشارك قرابة 140 شركة عالمية ومحلية.

وأكد «الفوزان» أن هذا المعرض سوف يقرب المسافات بين الدول لوجود مثل هذه الشركات تحت قبة واحدة، موضحًا توجيه الدعوات إلى شركات الطيران المحلية والعالمية وكذلك دول الخليج والدول العربية والصديقة ومنظمة الطيران العالمي «الأيكاو».

وكشف عن أن المعرض سيكون خطوة أولى نحو تنظيم العديد من المعارض والمناسبات الأخرى ذات العلاقة بالطيران المدني، وذلك بالتنسيق مع الجهات والمؤسسات الأخرى المهتمة بتكنولوجيا الطيران الحديثة، مؤكدًا أن إدارة الطيران المدني قادرة على انجاح هذا الحدث، وذلك بمشاركة الجهات المساهمة والمشاركة في هذا المعرض من أجل إيصال صورة جميلة عن الكويت لجميع الدول.

وتبذل الجهات المختصة والتابعة لوزارة الداخلية جهودًا وترتيبات كبيرة لعمل التأمين واستخراج التصاريح اللازمة للشركات والجهات المشاركة وكذلك توزيع الأفراد الذين سيقومون بتأمين المعرض كل حسب المكان المحدد له.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - 140 شركة عالمية ومحلية تشارك في المعرض الأول للطيران المدني بالكويت و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - 140 شركة عالمية ومحلية تشارك في المعرض الأول للطيران المدني بالكويت تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - 140 شركة عالمية ومحلية تشارك في المعرض الأول للطيران المدني بالكويت و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - التخطيط: إفريقيا تمثل عمقا استراتيجيا لمصر ودعم الأشقاء "واجب وطني"
التالى فوركس - الأسهم الأوروبية ترتفع للجلسة الثانية على التوالي بقيادة قطاع التعدين وشركات السلع الأولية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا