ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - غادة والي: معرضا للمنتجات والحرف اليدوية في دولة الكويت بمشاركة مدربين مصريين فبراير المقبل

 

 

أقتصاد - غادة والي: معرضا للمنتجات والحرف اليدوية في دولة الكويت بمشاركة مدربين مصريين فبراير المقبل
أقتصاد - غادة والي: معرضا للمنتجات والحرف اليدوية في دولة الكويت بمشاركة مدربين مصريين فبراير المقبل

أقتصاد - غادة والي: معرضا للمنتجات والحرف اليدوية في دولة الكويت بمشاركة مدربين مصريين فبراير المقبل
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:39 مساءً

الواقع اون لاين - استقبلت محافظة الوادي الجديد الدكتور هشام عرفات وزير النقل، والدكتورة غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، وعدد من رجال الأعمال، واللواء طارق المهدي محافظ الوادي الجديد الأسبق، برفقة اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد.

وأكد وزير النقل هشام عرفات أن خط السكة الحديد سيتم عودته لمحافظة الوادي الجديد مرة أخرى؛ لخدمة التنمية والمشروعات الاقتصادية الكبرى، وبالأخص مشروع فوسفات أبو طرطور، ومصنع الأسمدة الفوسفاتية المزمع إنشاءه بالمنطقة، بالإضافة إلى نقل البضائع والمنتجات الخاصة بالمشروعات الصناعية والزراعية بالمحافظة

ونوه، «عرفات» بأنه سوف يتم الانتهاء من دراسة إعادة خط السكة الحديد مرة أخرى في شهر يونيو القادم، وخلال عامين سيتم عودة وتشغيل خطة السكة الحديد بالمحافظة؛ ليربط بين الوادي الجديد وميناء سفاجا مرورا بقنا.

وقال وزير النقل، لـ«الشروق» خلال زياته للوادي الجديد اليوم، إن أبو طرطور منطقة اقتصادية واعدة ولابد من ربط المحافظة بالمثلث الذهبي الذي تمثل رأسه منطقة سفاجا بالبحر الأحمر، والقاعدة في محافظتي سوهاج وقنا؛ لضمان سهولة التنقل ونقل البضائع والسفر بشكل يسير إلى تلك المنطقة، مشيرًا إلى أن «زيارتي المقبلة للوادي الجديد هتكون بالقطار».

وأضاف وزير النقل أنه تم تشغيل خط سكة حديد (الواحات البحرية - 6 أكتوبر) لخدمة المنطقة، والفترة المقبلة ستشهد افتتاح عدة طرق أبرزها طريق (الفرافرة - عين دالة)، و(قنا - سوهاج الصحراوي الغربي)، وطريق (الشيخ فضل - بني مزار - رأس غارب)، بجانب دراسة ازدواج طريق (الخارجة - أسيوط) بطول 240 كيلو متر، علاوة على البدء في ازدواج طريق (الواحات البحرية - القاهرة)؛ لضمان توفير شبكة طرق متكاملة.

وقال الوزير إن خدمات حجز قطارات السكة الحديد متاحة على شبكة الإنترنت بنسبة 20% من المقاعد بالقطارات؛ لسهولة الحصول على تذكرة الحجز بسهولة.

ومن جانبها، أكدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي، أن فبراير المقبل سيتم إقامة معرضا للمنتجات والحرف اليدوية في دولة الكويت بمشاركة مدربين مصريين متخصصين لتدريب المشاركين بالمعرض من الكويت والدول المختلفة.

وتابعت والي، أن هناك خطة لإنشاء معارض على غرار المعرض الذي أنشئ بالممشى السياحي بمدينة الخارجة، والأسبوع المقبل سيتم افتتاح معرض جديد بالأقصر بالممشى السياحي بساحة أبو الحجاج، بجانب خطة للتوسع في المعارض المحلية والمركزية بمشاركة الجمعيات الأهلية، ومصانع التمور ومصانع القطاع الخاص، منوهة إلى سهولة الوصول للوادي الجديد من خلال عودة رحلات الطيران من خلال طائرات «مصر للطيران».

وأكد اللواء محمد الزملوط محافظ الوادي الجديد، أن زيارة وزيري النقل والتضامن الاجتماعي بهدف دراسة إنشاء مشروعات جديدة بالطرق ودعم المحافظة في الوحدات الاجتماعية المختلفة بجانب توفير 5000 قطعة ملابس و21 طرفًا صناعيًا و10 كراسٍ متحركة وصرف إعانات لـ21 حالة مصابة بشلل أطفال وإعاقة نتيجة حوادث الطرق؛ دعما من جمعية الأورمان الخيرية.

وقام وزيري النقل والتضامن الاجتماعي بغرس نخلة لكل منهما بحديقة مطار الخارجة، بالإضافة إلى تفقد الممشى السياحي بمدخل مدينة الخارجة ومعارض الحرف البيئية واليدوية، بجانب تفقد بنك ناصر الاجتماعي وطريق (الخارجة - أسيوط)، ومشروعات مصر الخير، ومجمع تمور الوادي الجديد.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - غادة والي: معرضا للمنتجات والحرف اليدوية في دولة الكويت بمشاركة مدربين مصريين فبراير المقبل و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - غادة والي: معرضا للمنتجات والحرف اليدوية في دولة الكويت بمشاركة مدربين مصريين فبراير المقبل تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - غادة والي: معرضا للمنتجات والحرف اليدوية في دولة الكويت بمشاركة مدربين مصريين فبراير المقبل و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - «بدوي»: شركات قطاع الأعمال تحتاج أفكارا غير تقليدية لتحسين الأداء
التالى أقتصاد - «قابيل»: إنهاء تحقيق المراجعة النهائية على واردات أقلام الحبر الجاف الصينية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا