ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد الاردن - الحمود يدعو إلى حوسبة الإجراءات مع دوائر النافذة الواحدة

 

 

أقتصاد الاردن - الحمود يدعو إلى حوسبة الإجراءات مع دوائر النافذة الواحدة
أقتصاد الاردن - الحمود يدعو إلى حوسبة الإجراءات  مع دوائر النافذة الواحدة

أقتصاد الاردن - الحمود يدعو إلى حوسبة الإجراءات مع دوائر النافذة الواحدة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:45 صباحاً

الواقع اون لاين - الحمود يدعو إلى حوسبة الإجراءات مع دوائر النافذة الواحدة

عمان -بترا-دعا مدير عام الجمارك اللواء الدكتور وضاح الحمود الى ضرورة العمل والمشاركة في مشروع النافذة الوطنية الواحدة والتي تشمل حوسبة كافة الإجراءات مع كافة الدوائر الرسمية الكترونيا.

وبين الحمود خلال جولة تفقدية لمديرية جمرك العقبة والمراكز الجمركية التابعة لها بهدف التواصل مع الموظفين بمختلف مواقعهم والعمل، ضرورة ايجاد بيئة من التواصل وتبادل الآراء بين الجمارك والمتعاملين بشكل يضمن التسهيل وتبسيط الإجراءات وبناء شراكة حقيقية بما ينعكس ايجابا على خلق بيئة جاذبة للاستثمار.

واطلع الحمود خلال جولته على آلية العمل جمرك العقبة (ساحة 4)، واستمع الى العديد من الملاحظات التي من شأنها المساعدة في تطوير العمل الجمركي وتقديم المزيد من التسهيلات لخدمة الاقتصاد الوطني.

كما اشتملت الزيارة على جولة لمركز جمرك بواخر الركاب المجاور لمنفذ نويبع المصري ومركز جمرك وادي اليتم، كما تم خلال الزيارة افتتاح مبنى مكافحة التهريب في موقعه الجديد في وادي اليتم.

ومن جانب آخر اجتمع الحمود مع مفوض الإيرادات والجمارك والشؤون المالية والإدارية في سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة محمود خليفات ،مؤكدا آلية العمل المشتركة بين الجانبين والتي تهدف الى تسهيل وازالة العقبات التي تواجه الحركة التجارية.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد الاردن - الحمود يدعو إلى حوسبة الإجراءات مع دوائر النافذة الواحدة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد الاردن - الحمود يدعو إلى حوسبة الإجراءات مع دوائر النافذة الواحدة تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد الاردن - الحمود يدعو إلى حوسبة الإجراءات مع دوائر النافذة الواحدة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - العراق يشتري 60 ألف طن أرز من باكستان وأوروجواي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا