ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - انطلاق المؤتمر الدولى الثالث للسلامة والصحة المهنية 5 مارس

 

 

أقتصاد - انطلاق المؤتمر الدولى الثالث للسلامة والصحة المهنية 5 مارس
أقتصاد - انطلاق المؤتمر الدولى الثالث للسلامة والصحة المهنية 5 مارس

أقتصاد - انطلاق المؤتمر الدولى الثالث للسلامة والصحة المهنية 5 مارس
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 01:55 مساءً

الواقع اون لاين - تنطلق فعاليات المؤتمر الدولي الثالث للسلامة والصحة المهنية، خلال الفترة من 5-7 مارس المقبل، بمشاركة عدد كبير من الخبراء والمسؤولين الحكوميين والشركات والمنشآت العقارية والصناعية والتجارية والخدمية.

وتنظم المؤتمر أكاديمية المستقبل للتدريب، بهدف متابعة كل ما هو حديث فى مجال السلامة والصحة المهنية بقطاعات التشييد والبناء وعدد من الصناعات المختلفة، ووضع خريطة طريق للنهوض بالقطاع فى جمهورية مصر. والدول العربية.

وأكد االدكتور أسامة العدل خبير التخطيط الاستراتيجي وتطوير الأعمال، ورئيس مجلس إدارة الاكاديمية، على أن إقامة المؤتمر تأتي فى إطار أهمية إدارة السلامة والصحة المهنية في المؤسسات والشركات باختلاف تخصصاتها.

واشار إلى أن المؤتمر يستهدف الوقوف على كل ما من شأنه ضبط جودة عمليات ومراحل إدارة السلامة والصحة المهنية بالمنشآت والشركات والمصانع، واستكمالا لما بدأناه في مؤتمرنا الأول الخاص بالسلامه والصحة وتحقيق أقصى استعداد لمواجهة الازمات والكوارث في الأعمال.

ومن جانبه، قال الدكتور طلعت بهلول أستاذ السلامة والصحة المهنية، مقرر المؤتمر، إن محاور المؤتمر تناقش عددا من القضايا الاساسية وعلى رأسها جدوى وأهمية الاستثمار في التدريب بمجال السلامة والصحة المهنية، وأبرز اخطاء العاملين في القطاعات الإنشائية، وتجارب التحول من الانظمة التقليدية الى الانظمة الحديثة في إدارة السلامة والصحة المهنية.

وأضاف، كما يناقش المؤتمر دراسة الكود المصرى للحريق واقتراحات سبل تطويره، ولوائح وقوانين السلامة المستحدثة لسنة 2018، وحلول القصور وتعارض قوانين العمل مع متطلبات العمل، والأمراض المهنية الشائعة المرتبطة بالعمل، وطرق الوقاية منها في مختلف القطاعات، وكذلك استخدامات تكنولوجيا التصوير الحراري للكشف المبكر عن العيوب المؤدية الي اندلاع الحرائق والحد من حدوثها، وأسس التخطيط الاستراتيجي وتأمين المنشآت.

ومن جانبه، قال اللواء عادل عبد العليم مساعد وزير الداخلية الاسبق، ان المؤتمر يناقش أحدث طرق التحكم في المخاطر الكيميائية في أماكن العمل، وأحدث انظمة الاخلاء المتبعة، وأسباب عدم التزام العاملين بإجراءات السلامة والصحة المهنية، ومهارات الاتصال وتعليمات السلامة والصحة المهنية وقياس مدى فهم المتلقي، وتأمين عمليات الترميم في المباني، والسلامة في التخلص من النفايات، وتأمين بيئة العمل في مجال الجهد الكهربي المتوسط والمنخفض.

ومن بين المشاركين بالمؤتمر الدكتور عبدالله شبيب الشهراني مدير الأمن والسلامة المدرسية – وزارة التربية والتعليم بالمملكة العربية السعودية، مستشار الأكاديمية العربية الكندية ويتحدث عن السلامة والصحة المهنية فى مدارس التعليم العام، والمهندس وائل محمد الديب عضو اللجنة التحضيرية للمؤتمر، استشاري دولي في مجال التصوير الحراري من المعهد الدولي ITC، والمقدم أحمد خطاب عضو اللجنة التحضيرية، ماجستير في هندسة الحريق يناقش الكود المصري للحريق واقتراحات سبل تطويره.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - انطلاق المؤتمر الدولى الثالث للسلامة والصحة المهنية 5 مارس و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - انطلاق المؤتمر الدولى الثالث للسلامة والصحة المهنية 5 مارس تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - انطلاق المؤتمر الدولى الثالث للسلامة والصحة المهنية 5 مارس و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - أسعار الأسهم بالبورصة المصرية اليوم الاثنين 15 - 1 -2018
التالى فوركس - ارتفاع العملة الرقمية البيتكوين بنحو الاثنان بالمائة في أولى جلسات الأسبوع

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا