نصائح وفوائد - 4 طرق منزلية لعلاج صفير الصدر -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - إنفوجرافيك- 22% من "كباتن" أوبر كانوا يعملون بالسياحة قبل 2017

 

 

أقتصاد - إنفوجرافيك- 22% من "كباتن" أوبر كانوا يعملون بالسياحة قبل 2017
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 02:01 مساءً

الواقع اون لاين - إنفوجرافيك- 22% من "كباتن" أوبر كانوا يعملون بالسياحة قبل 2017

01:06 م الثلاثاء 16 يناير 2018

كتبت- شيماء حفظي:

قالت شركة أوبر جمهورية مصر.، إن الشركة ساعدت العديد من المصريين على زيادة دخلهم في 2017 "والتي كانت سنة مليئة بالتحديات الاقتصادية".

وأوضحت الشركة، في بيان الان هذا "اليوم" الثلاثاء، عن حصاد عام 2017، أن أكثر من 150 ألف سائق قاموا برحلات في 2017، 50% منهم يعتمدون على أوبر كعمل إضافي، و22% من الشركاء كانوا يعملون في قطاع السياحة قبل القيادة مع أوبر.

وقالت الشركة، إن أكثر الأيام استخداما لأوبر كان "28 ديسبمر 2017" ، وأكثر الأحياء اعتمادا على أوبر هليوبوليس، كما "استقبل 3961 راكبا العام الجديد في رحلة مع أوبر".

وقال عبد اللطيف واكد، المدير العام لشركة " أوبر " في جمهورية مصر.، إنه "على الرغم من البيئة الاقتصادية الصعبة خلال العام الماضي، إلا أن عام 2017 جعل السوق المصري من أنجح الأسواق على مستوى العالم بالنسبة لنا".

وأضاف واكد، "يعتمد مئات الآلاف من السائقين على تطبيق أوبر لزيادة دخلهم، وأنه من خلال الشراكة بين " أوبر " والسائقين يمكن توفير النقل الآمن للملايين من الركاب في جميع أنحاء جمهورية مصر.".

وقال "هذه ليست سوى البداية في انتظار اللوائح المنظمة التي تلائم العمل بالدوام الجزئي إضافة إلي دعم الحكومة والجمهور بهدف تحقيق نجاح أكثر خلال العام الجاري 2018."

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - إنفوجرافيك- 22% من "كباتن" أوبر كانوا يعملون بالسياحة قبل 2017 و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - إنفوجرافيك- 22% من "كباتن" أوبر كانوا يعملون بالسياحة قبل 2017 تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - إنفوجرافيك- 22% من "كباتن" أوبر كانوا يعملون بالسياحة قبل 2017 و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - 5 أسئلة عن تعديلات الفيسبوك وتأثيرها على الإعلام والتسويق التجاري
التالى أقتصاد - السويدي يطالب بمحاربة الاقتصاد غير الرسمي: ضمن ملفات الفساد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا