ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد ليبيا - البنك الدولي يتوقع ارتفاع أسعار النفط بشكل كبير العام القادم

 

 

أقتصاد ليبيا - البنك الدولي يتوقع ارتفاع أسعار النفط بشكل كبير العام القادم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:51 صباحاً

الواقع اون لاين - أعلن البنك الدولي، أمس الخميس، عن رفع توقعاته بشأن أسعار النفط في عام 2017، من 53 دولارا، حسب التوقعات السابقة، إلى 55 دولارا للبرميل.

وذكر كبير الخبراء الاقتصاديين في البنك الدولي، جون بافيس، في بيان صادر عن البنك: “نحن نتوقع زيادة كبيرة لأسعار المحروقات، وخاصة النفط في العام المقبل.

وعلى الرغم من ذلك هناك بعض الغموض بشأن الآفاق، نحن بانتظار التفاصيل وتنفيذ قرار “أوبك” الذي سيؤثر على أسواق النفط، في حال تطبيقه”.

وحسب توقعات البنك، فإن أسعار المحروقات، أي النفط والغاز الطبيعي والفحم، ستزداد في العام المقبل بنسبة حوالي 25 ٪.

أما التوقعات بشأن أسعار النفط في العام الحالي، فتم الإبقاء عليها عند مستوى 43 دولارا للبرميل. بالإضافة إلى ذلك رفع البنك الدولي توقعاته بشأن نسبة نمو أسعار المعادن في عام 2017، من 3.6 ٪ إلى 4.1 ٪.

وحسب التوقعات، سيزداد سعر الزنك بنسبة أكثر من 20 ٪ بعد إغلاق عدد من المناجم الكبرى وتقلص الإنتاج.

أما الذهب سيتقلص سعره قليلا، ليصل إلى 1219 دولارا للأوقية. هذا، وكانت دول “أوبك” قد اتفقت في اجتماع غير رسمي بالجزائر، يوم 28 سبتمبر الماضي، على الحد من إنتاج النفط بحدود 32.5 — 33 مليون برميل من النفط في اليوم، ولكن لم يتم الاتفاق على حصص معينة للدول.

ومن المتوقع أن يتخذ القرار النهائي بهذا الخصوص خلال اجتماع “أوبك” في فيينا يوم 30 نوفمبر المقبل. وتأمل المنظمة بانضمام روسيا وغيرها من الدول المنتجة للنفط، من غير أعضاء “أوبك”، إلى الإجراءات لاستقرار السوق النفطية.

المصدر: وكالات

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد ليبيا - البنك الدولي يتوقع ارتفاع أسعار النفط بشكل كبير العام القادم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد ليبيا - البنك الدولي يتوقع ارتفاع أسعار النفط بشكل كبير العام القادم تم نقلة لك من موقع الحدث ليبيا و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد ليبيا - البنك الدولي يتوقع ارتفاع أسعار النفط بشكل كبير العام القادم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الحدث ليبيا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - العراق يشتري 60 ألف طن أرز من باكستان وأوروجواي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا