ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد ليبيا - المؤسسة الليبية للاستثمار تدافع عن استقلاليتها

 

 

أقتصاد ليبيا - المؤسسة الليبية للاستثمار تدافع عن استقلاليتها
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:51 صباحاً

الواقع اون لاين - افعت المؤسسة الليبية للاستثمار عن استقلاليتها في مواجهة محاولات غير قانونية لما يعرف باللجنة التسييرية، وذلك بالتحدث باسم المؤسسة في البعض من المحافل الدولية.

قال عبدالمجيد بريش، رئيس مجلس إدارة المؤسسة في طرابلس إن “المؤسسة الليبية للاستثمـار في طرابلـس والمـؤسسة الليبية للاستثمـار في طبرق متحدتان حول عدم شـرعية مـا يعـرف باللجنـة التسييـريـة” التـي قال إنهـا لا تتوافـق مع الوثـائق التأسيسية للمـؤسسـة وتنـاقض مصـالح جميـع الليبيـين.

وأضاف لـ“العرب” أنه “من المؤسف أن نعلم بتقارير عن محـاولات غيـر قـانونية لعضو اللجنة التسييرية علي محمود حسن، وذلك بالتحدث باسم المؤسسة الليبية للاستثمار في إيطاليا… وهو مثال على ما تقوم به ما تسمى اللجنة التسييرية من افتعال للشك والارتباك، ووضع تقدم ليبيا في خطر”.

وأوضح أن بزعمه التحدث باسم المؤسسة الليبيـة للاستثمـار، يقـدم حكمـا مسبقـا عمـا سوف يخرج عن المحكمـة الإدارية في طرابلس، والتي سـوف تفصـل في قـانونية تعيين اللجنة التسييريـة في 24 أكتـوبر الماضي.

وأشارت المؤسسة إلى أن علي محمود حسن، يقوم بجولات سفر مرتفعة التكاليف زاعما تمثيل المؤسسة، كما يقوم بأعمال دعاية مثيرة وغير قانونية في إيطاليا وتونس.

وأضافت أنه يقوم أيضا باعتراض تسوية التكاليف القضائية مما يضع جهود المؤسسة الخاصة بالتقاضي في خطر. وأكدت أنه يوجه بذلك إهانة جهود الذين عملوا بلا كلل لاستعادة الأصول السيادية، التي سلبت من الشعب الليبي.

العرب اللندنية

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد ليبيا - المؤسسة الليبية للاستثمار تدافع عن استقلاليتها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد ليبيا - المؤسسة الليبية للاستثمار تدافع عن استقلاليتها تم نقلة لك من موقع الحدث ليبيا و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد ليبيا - المؤسسة الليبية للاستثمار تدافع عن استقلاليتها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الحدث ليبيا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - الفلاحون يترقبون| هل يتسبب وزير التموين فى تكرار مشكلة الأرز مجددا؟
التالى أقتصاد - نصر: لجنة الطروحات الحكومية ناقشت الان هذا "اليوم" ترتيبات طرح "إنبي" في البورصة

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا