رياضة - «حطب» إيقاف رئيس نادى الصيد إجراء قانونى -
رياضة - جاريث بارى عميدًا لـ«البريميرليج» -
رياضة - «شطة» موعد البطولة الإفريقية سيتغير فى 2019 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد ليبيا - البنك الدولي يحذّر من تحول أغلب سكان ليبيا إلى الفقر

 

 

أقتصاد ليبيا - البنك الدولي يحذّر من تحول أغلب سكان ليبيا إلى الفقر
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 12:51 صباحاً

الواقع اون لاين - حذّر البنك الدولي في تقرير له من أن تصبح نسبة كبيرة من سكان ليبيا على وشك الفقر جراء هبوط أسعار النفط وتعطُّل إنتاجه بالبلاد.

وأشار البنك الدولي، إلى أن تقريراً للأمم المتحدة ذهب إلى تقدير أنه بحلول منتصف عام 2016م أصبح 435 ألف شخص في ليبيا مُشرَّدين، ونحو 1.3 مليون يفتقرون للأمن الغذائي.

ولفت إلى أن أكثر من ثلث السكان البالغ عددهم 6.3 مليون نسمة يحتاجون إلى المساعدات الإنسانية، أي نحو 2.4 مليون شخصاً، مؤكداً أن معدلات البطالة المرتفعة لها دور في عدم الاستقرار السائد حالياً.

يذكر أنه عادة ما يتم تقسيم معدلات الفقر في تقارير البنك الدولي إلى الفقر “المعتدل”، حيث يعيش الفقراء على أقل من 3.1 دولار في اليوم، والفقر “المدقع”، والذي يعيش الفقراء فيه على أقل من 1.9 دولار في اليوم.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد ليبيا - البنك الدولي يحذّر من تحول أغلب سكان ليبيا إلى الفقر و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد ليبيا - البنك الدولي يحذّر من تحول أغلب سكان ليبيا إلى الفقر تم نقلة لك من موقع الحدث ليبيا و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد ليبيا - البنك الدولي يحذّر من تحول أغلب سكان ليبيا إلى الفقر و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الحدث ليبيا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - العراق يشتري 60 ألف طن أرز من باكستان وأوروجواي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا