ست الكل - حظك اليوم الأربعاء 17 يناير 2018 -
ست الكل - حظك اليوم برج الجدي الأربعاء 17 يناير 2018 -
ست الكل - حظك اليوم برج الدلو الأربعاء 17 يناير 2018 -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

فوركس - الايثريوم يفقد 11% مع تصاعد المخاوف فى أسيا

 

 

فوركس - الايثريوم يفقد 11% مع تصاعد المخاوف فى أسيا
فوركس - الايثريوم يفقد 11% مع تصاعد المخاوف فى أسيا

فوركس - الايثريوم يفقد 11% مع تصاعد المخاوف فى أسيا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الثلاثاء 16 يناير 2018 03:13 مساءً

الواقع اون لاين - فقدت أسعار العملة الرقمية الايثريوم 10% بالتعاملات الفورية يوم الثلاثاء لتواصل خسائرها لليوم الثالث على التوالي،مسجلة أدنى مستوى فى أكثر من أسبوع،مع تصاعد المخاوف فى أسيا تجاه تبادل العملات الرقمية المشفرة ،مع استمرار تشديد إجراءات الرقابة والتنظيم فى كوريا الجنوبية والصين.

 

فى بورصة بتستامب وبحلول الساعة 12:44 جرينتش تتداول العملة الرقمية الايثريوم بتكوين حول 1125$ بانخفاض قدره 147$ بنحو 11.5% ،حيث أسعار الافتتاح عند 1272$ ،وسجلت أعلى مستوي عند 1281$ وأدنى أسعار عند 1000$. 

 

فقدت أسعار الايثريوم يوم الاثنين نسبة 6.5% ،فى ثاني خسارة يومية على التوالي،مع استمرار المخاوف بأسواق العملات الرقمية تجاه الإجراءات الرقابية المشددة فى الدول الأسيوية الكبرى.

 

تتصاعد المخاوف بأسواق العملات المشفرة مع حظر التداول فى كوريا الجنوبية ومع مزيد من إجراءات المنع على عمليات التبادل والتعدين فى الصين.

 

فى سول تواصل السلطات الحكومية فى فرض غرامات على المستخدمين الغير راغبين فى استخدام بيانات الهوية الشخصية على تبادل العملات الرقمية فى البلاد.

 

وفى بكين تواصل السلطات توسيع نطاق حظر تبادل العملات الرقمية وإغلاق مراكز التعدين،مع التخطيط لمنع المستثمرين داخل البلاد فى الوصول إلى منصات العملات المشفرة الصينية والتي تسمح بالتداول المركزي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - فوركس - الايثريوم يفقد 11% مع تصاعد المخاوف فى أسيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - فوركس - الايثريوم يفقد 11% مع تصاعد المخاوف فى أسيا تم نقلة لك من موقع اخبار الفوركس اليوم و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر فوركس - الايثريوم يفقد 11% مع تصاعد المخاوف فى أسيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا اخبار الفوركس اليوم و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فوركس - البتكوين تفقد أكثر من 10% لتسجل أدنى مستوى فى 6 أسابيع
التالى أقتصاد - «التضامن»: بدء تلقي طلبات الإشراف على حج الجمعيات الأهلية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا