أخبار السعودية - أنت لها يا "زعيم" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - جمهورية مصر. تقود مفاوضات الزراعة بمنظمة التجارة العالمية نيابة عن دول أفريقيا

 

 

أقتصاد - جمهورية مصر. تقود مفاوضات الزراعة بمنظمة التجارة العالمية نيابة عن دول أفريقيا
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:57 مساءً

الواقع اون لاين - جمهورية مصر. تقود مفاوضات الزراعة بمنظمة التجارة العالمية نيابة عن دول أفريقيا

04:36 م الإثنين 09 أكتوبر 2017

جمهورية مصر. تقود مفاوضات الزراعة بمنظمة التجارة العالمية نيابة عن دول أفريقيا

اجتماع منظمة التجارة العالمية

كتبت - إيمان منصور:

قال طارق قابيل وزير التجارة والصناعة في بيان الان هذا "اليوم" الاثنين، إن جمهورية مصر. تطالب بضرورة التوصل إلى حلول بشأن بعض القضايا المتعلقة بالزراعة والمطروحة بمنظمة التجارة العالمية.

وأضاف الوزير أن جمهورية مصر. تقود مفاوضات الزراعة في المنظمة نيابة عن المجموعة الأفريقية وتؤكد على أحقية الدول الأفريقية في استخدام برامج التخزين الحكومي لأغراض الأمن الغذائي.

جاء ذلك في الكلمة التي ألقاها طارق قابيل خلال الاجتماع الوزاري المصغر لمنظمة التجارة العالمية والذي عُقد الان هذا "اليوم" في مدينة مراكش المغربية بمشاركة وزراء تجارة 40 دولة عضو بالمنظمة.

وقال قابيل إن تحقيق التنمية في الدول الأفريقية مبدأ لا يمكن التنازل عنه ضمن أي نتائج يتم التوصل إليها خلال فعاليات المؤتمر الوزاري الحادي عشر لمنظمة التجارة العالمية والمقرر عقده بالعاصمة الأرجنتينية بيونس ايرس خلال شهر ديسمبر المقبل.

كما تمثل جمهورية مصر. مجموعة الدول النامية المستوردة صافي للغذاء حيث تطالب بتزويد الدول النامية المستوردة للغذاء بصورة كاملة بسياسات تراعي التدابير المتخذة في هذا الصدد لمواجهة تحديات الأمن الغذائي، وتقديم برامج تساعد على تقليل الفجوة الغذائية في هذه الدول، بحسب الوزير.

وتطالب جمهورية مصر. أيضا، بضرورة تخفيض الدعم المحلي المشوه للتجارة، والحرص على وجود معاملة خاصة وتفضيلية لمجموعة الدول النامية المستوردة للغذاء بصورة كاملة، وإتاحة الفرصة للدول النامية للنفاذ إلى آليات السياسات الحمائية الخاصة وإزالة الدعم المشوه للقطن، وفقا للبيان.

وقال الوزير إن تحقيق المتطلبات التنموية للدول الأفريقية تمثل أحد أهم المعايير المصرية لتقييم نجاح المؤتمر الوزاري المقبل للمنظمة.

وفيما يخص ملف الخدمات، أشار الوزير إلى ضرورة أن تراعي الإجراءات المقترح تطبيقها حقوق الدول الأعضاء لتحقيق أهداف السياسات العامة الخاصة بها، على أن تُطبق هذه الإجراءات في حال التزام الدول الأعضاء بالشروط المحددة لها، وأن تضع في اعتبارها أيضا الفجوة المعرفية بين الدول النامية والمتقدمة.

إعلان

الأخبار المتعلقة

  • وزير التجارة: 80 مليون دولار استثمارات مغربية بمصر في 5 قطاعات

    أخبار
  • قابيل يطير إلى المغرب لحضور الاجتماع الوزاري لمنظمة التجارة العالمية

    أخبار
  • جمهورية مصر. توقع 3 مذكرات تفاهم مع الإمارات لتنمية إنتاج وتصنيع وتخزين التمور

    أخبار
  • وزير الصناعة: 258 مشروعا حصلوا على تراخيص تشغيل وبناء في أغسطس الماضي

    أخبار

إعلان

1f4c900611.jpg

إعلان

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - جمهورية مصر. تقود مفاوضات الزراعة بمنظمة التجارة العالمية نيابة عن دول أفريقيا و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - جمهورية مصر. تقود مفاوضات الزراعة بمنظمة التجارة العالمية نيابة عن دول أفريقيا تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - جمهورية مصر. تقود مفاوضات الزراعة بمنظمة التجارة العالمية نيابة عن دول أفريقيا و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - مصرفيون عرب: النزاعات في بعض البلدان تهدد مكاسب التنمية
التالى أقتصاد - 57 مليار دولار حجم التدفقات النقدية في 13 شهرا

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا