أخبار عاجلة
تعرف إلى "حيل" المطورين لإدمان ألعاب الفيديو -
أردوغان يحتمي من أزمة الليرة بالأذان والعَلم -
"رقم قياسي" في استبدال كسوة الكعبة -

25.6 مليون ريال عماني قيمة الأعمال المعلنة في كريدت عمان

25.6 مليون ريال عماني قيمة الأعمال المعلنة في كريدت عمان
25.6 مليون ريال عماني قيمة الأعمال المعلنة في كريدت عمان

خلال الربع الأول من العام الحالي
مسقط ـ (الوطن):
بلغ إجمالي قيمة الأعمال المعلن عنها في “كريدت عمان” خلال الربع الأول من عام 2018 ما قيمته 25 مليونا و(651) ألف ريال عماني، حيث بلغ نصيب إجمالي الأعمال المعلن عنها للصادرات ما قيمته 19 مليونا و(329) ألف ريال عماني, وبلغ إجمالي الأعمال المعلن عنها للمحلي نحو 6 ملايين و321 ألف ريال عماني.
وبلغ إجمالي سقوف الائتمان المعتمدة للصادرات خلال الربع الأول من العام الحالي ما قيمته 7 ملايين و(497) ألف ريال عماني مقارنة بالربع الأول في عام 2017 والتي بلغت مليونين و(22) ألف ريال عماني بزيادة قدرها 87.7%، وبلغ إجمالي سقوف الائتمان للمحلي ما قيمته نحو مليون و(66) ألف ريال عماني.
وقال عماد بن سعود الحارثي القائم بأعمال الرئيس التنفيذي بأن وكالة ضمان ائتمان الصادرات العمانية “كريدت عمان” تواصل جهدها في الترويج للصادرات وتقديم خدماتها المتكاملة في مجال تأمين الائتمان لعملائها مشيرا إلى أن التحديات التي تواجه العالم من خلال التقلبات في أسعار النفط وكذلك الاستقرار الأمني في المنطقة، يتوجب علينا نحن في كريدت عمان بالوقوف مع المصدرين ومساندتهم للترويج لصادراتهم بكافة أنواعها.
وأضاف أن التغطيات التأمينية التي تقدمها كريدت عمان تسهم في الحد من المخاطر التجارية وغير التجارية والحفاظ على حقوق عملائها بالإضافة إلى وقوفها مع أصحاب المؤسسات الصغيرة والمتوسطة وأصحاب الأعمال والمصدرين.

الخبر (25.6 مليون ريال عماني قيمة الأعمال المعلنة في كريدت عمان) منقول من موقع (جريدة الوطن - سلطنة عمان )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار
التالى النشرة الاقتصادية.. وأبرزها: تفاصيل مشروعات المدينة التراثية بالعلمين الجديدة