أخبار عاجلة
الاتفاق يخطط لخطف نجم الهلال -

مياه الجيزة تحصل على شهادة TSM لأول محطة صرف صحى ستوديو

مياه الجيزة تحصل على شهادة TSM لأول محطة صرف صحى ستوديو
مياه الجيزة تحصل على شهادة TSM لأول محطة صرف صحى ستوديو
حصلت إدارة شبكة الصرف الصحي ومحطة الرفع – الاستوديو- بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بالجيزة على شهادة (T.S.M) للتنمية الفنية المستدامة لاستيفائها متطلبات تفتيش الإدارة الفنية المستدامة "مصر".

وقال المهندس حنفي محمد حنفي، رئيس شركة مياه الجيزة، إن شبكة صرف صحي الحائزة على الشهادة تعتبر أول شبكة ومحطة صغرى تحصل على شهادة (T.S.M) بمحافظة الجيزة والثانية على مستوى الجمهورية، وأن هذه الشهادة تعطى للمحطات بعد التفتيش عليها للتأكد من أنها تتبع الوسائل السليمة في عملية التشغيل والجودة.


وأكد المهندس حنفى محمد، أن ٥٠٪‏ من محطات المياه بالمحافظة حصلت على شهادة الـtsm "شهادة الاستدامة الفنية"، فيما حصلت ٢٠٪‏ من محطات الصرف على هذه الشهادة.


وأشار رئيس شركة مياه الشرب والصرف الصحي، إلى أن هناك ٥ محطات مياه من إجمالي ١٠ محطات حصلت على شهادة الاستدامة الفنية، كما حصلت ٦ محطات معالجة على هذه الشهادة.


تجدر الإشارة إلى أن وفدا ألمانيا تفقد عددا من محطات المياه والصرف بشركة مياه الجيزة وعقد مقارنة بين المحطات الحاصلة على شهادة الـtsm المصرية ونظيراتها بالأردن، وأشاد الوفد بمحطات الصرف المصرية الحاصلة على شهادة الاستدامة الفنية.

الخبر (مياه الجيزة تحصل على شهادة TSM لأول محطة صرف صحى ستوديو) منقول من موقع (بوابة فيتو )
ونحن في الواقع أون لاين غير مسئولون عن محتواه.

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق توفير 500 طن من الحبوب يخفض الأسعار 45 % في رمضان
التالى عضو بالغرفة التجارية تطالب بتدخل «التموين» لاحتواء أزمة نقص الأرز