ست الكل - جددي أدوات مكياجك بـ"الفازلين" -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

جلوبال تليكوم: البنك المركزى يوافق على إتاحة "الدولار" الامريكي لحملة شهادات الإيداع

 

 

جلوبال تليكوم: البنك المركزى يوافق على إتاحة "الدولار" الامريكي لحملة شهادات الإيداع
جلوبال تليكوم: البنك المركزى يوافق على إتاحة "الدولار" الامريكي لحملة شهادات الإيداع

تشاهد - جلوبال تليكوم: البنك المركزى يوافق على إتاحة "الدولار" الامريكي لحملة شهادات الإيداع
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:43 صباحاً

اخبار اون لاين - أعلنت شركة جلوبال تليكوم القابضة، أن البنك المركزى المصرى، قد أكد على عدم ممانعته على إتاحة "الدولار" الامريكي بما يعادل الجنيه لحملة شهادات الإيداع الدولية الكائنين خارج جمهورية جمهورية مصر. العربية، والذين شاركوا بنجاح فى شراء أسهم خزينة.

وكانت شركة جلوبال تليكوم القابضة، قد أعلنت عن نتائج أعمال الجمعية العامة غير العادية، يوم الإثنين الماضى، ووافقت الجمعية، على إلغاء قيد شهادات الإيداع الدولية رسميا فى 8 مارس الماضى، على أن يتم إنهاء اتفاقيات الإيداع فى 17 إبريل المقبل.

وكانت شركة جلوبال تليكوم القابضة، قد أعلنت عن توقيعها قرضا قصير الأجل بدون ضمانات، مع سيتى بنك وآى إن جى بنك، وذلك بمبلغ وقدره 200 مليون دولار، لتمويل برنامج شراء أسهم الخزينة بالبورصة المصرية.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - جلوبال تليكوم: البنك المركزى يوافق على إتاحة "الدولار" الامريكي لحملة شهادات الإيداع و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - جلوبال تليكوم: البنك المركزى يوافق على إتاحة "الدولار" الامريكي لحملة شهادات الإيداع تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر جلوبال تليكوم: البنك المركزى يوافق على إتاحة "الدولار" الامريكي لحملة شهادات الإيداع و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية