ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «المركزي» يطلق جائزة الباحث الاقتصادي الكويتي

 

 

أقتصاد - «المركزي» يطلق جائزة الباحث الاقتصادي الكويتي
أقتصاد - «المركزي» يطلق جائزة الباحث الاقتصادي الكويتي

أقتصاد - «المركزي» يطلق جائزة الباحث الاقتصادي الكويتي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 02:48 مساءً

الواقع اون لاين - أطلق بنك الكويت المركزي بالتعاون مع البنوك الكويتية، وبإدارة معهد الدراسات المصرفية، جائزة الباحث الاقتصادي الكويتي الموجهة للباحثين الكويتيين، بهدف تشجيع وتعزيز البحث العلمي الرصين في الشأن الاقتصادي والمصرفي، من خلال تشجيع وتحفيز الكوادر الوطنية لتطوير مهارتها وقدراتها البحثية على أسس علمية عالية في مجالات العمل المصرفي والمالي.

ويأتي إطلاق هذه الجائزة التي يخصصها «المركزي» والبنوك الكويتية سنوياً ويدير شؤونها معهد الدراسات المصرفية، ضمن السعي الإستراتيجي لتنمية وتعزيز دور البنك والمصارف في خدمة المجتمع وترسيخ النهج العلمي في تناول الشؤون المصرفية والمالية لبناء الكفاءات الوطنية المتخصصة عالية التأهيل علمياً وعملياً في مجالات عمل القطاع المصرفي والمالي الكويتي.

وبيَّن الإعلان أن «جائزة الباحث الاقتصادي الكويتي» تمثل إضافة أخرى لمجموعة من المبادرات التي يتبناها «المركزي» والبنوك الكويتية لتلبية طموحات الكفاءات الوطنية للاستزادة العلمية والتمكين العملي لتحقيق طموحاتها الوظيفية.

وجاء في الإعلان أن الجائزة عبارة عن مسابقة سنوية رفيعة المستوى لاختيار أفضل بحث، يحصل معدُّه على مكافأة مالية بالإضافة إلى هدية تذكارية وشهادة تقدير، كما تشمل الجائزة طباعة ونشر وتوزيع البحث الفائز ليكون مرجعاً علمياً رصيناً للراغبين في الاستفادة من الأبحاث المتميزة.

وبين أن «الدراسات المصرفية» سيتولى إدارة شؤون الجائزة، بما في ذلك تلقي البحوث وتحديد المستوفي منها للشروط وتعيين المحكمين ورصد نتائج التحكيم وإعلان النتيجة.

وأشار الإعلان إلى أن التفاصيل الخاصة بالجائزة وشروط الترشح وكيفية تقديم الأبحاث ومواعيد تلقي الطلبات، منشورة على المواقع الالكترونية لكل من «المركزي» (www.cbk.gov.kw)، و«الدراسات المصرفية» (www.kibs.edu.kw).

وذكر أنه أنه بإمكان الراغبين بالمشاركة والمهتمين الاطلاع على تفاصيل الجائزة لعام 2017 وتقديم طلبات الترشح على النماذج الخاصة بذلك، لغاية 31 ديسمبر 2017.

وتشمل شروط المتقدم، أن يكون الباحث أو الباحثين في حال البحوث المشتركة كويتيي الجنسية، وأن يقدم البحث باللغة العربية، لافتاً إلى أنه في حال الأبحاث باللغة الإنكليزية يجب إعداد ملخص تنفيذي باللغة العربية،

وألا يزيد حجم البحث على 45 صفحة عدا الجداول وقائمة المراجع والملاحق، وأن يستوفي البحث اعتبارات البحث العلمي الرصين من حيث صياغة وأساليب التحليل والاستنتاج والتوثيق والمراجع، كما يشترط أن يكون البحث المقدم حديثاً وﻟﻢ ﻳﻤض على إنجازه عامين من تاريخ تقديمه.

وأشار إلى أنه على المتقدم تعبئة ﻧﻤوذج الترشح وإرساله مع البحث المقدم والإثباتات الشخصية إلكترونياً بصيغة ملفات «PDF» على عنوان البريد الإلكتروﻧﻲ (prize.ker@kibs.edu.kw)، أو تخزين الوثائق المشار إليها بواسطة وسائل التخزين (Flash Memory) وإرسالها أو تسليمها إلى عنوان «الدراسات المصرفية» على (المرقاب – خلف برج التحرير – ص.ب 1080 الصفاة).

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «المركزي» يطلق جائزة الباحث الاقتصادي الكويتي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «المركزي» يطلق جائزة الباحث الاقتصادي الكويتي تم نقلة لك من موقع الري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «المركزي» يطلق جائزة الباحث الاقتصادي الكويتي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - الكويت تتقدّم 6 مراكز على مؤشر سهولة ممارسة الأعمال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا