أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار والفواكة -
أخبار تونس - استقالة المدير الجهوي للصحة بصفاقس -
ست البيت - هذا هو السن الأفضل لإطعام طفلك اللحوم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - رغم استبعاد "فروق العملة".. أرباح 4 شركات بقطاع الأعمال تتخطى مليار جنيه

 

 

أقتصاد - رغم استبعاد "فروق العملة".. أرباح 4 شركات بقطاع الأعمال تتخطى مليار جنيه
أقتصاد - رغم استبعاد "فروق العملة".. أرباح 4 شركات بقطاع الأعمال تتخطى مليار جنيه

أقتصاد - رغم استبعاد "فروق العملة".. أرباح 4 شركات بقطاع الأعمال تتخطى مليار جنيه
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 03:29 مساءً

الواقع اون لاين - رغم استبعاد "فروق العملة".. أرباح 4 شركات بقطاع الأعمال تتخطى مليار جنيه

02:10 م الإثنين 30 أكتوبر 2017

كتبت- شيماء حفظي:
حققت أربع شركات تابعة لقطاع الأعمال العام، قفزة في أرباحها خلال العام المالي الماضي، متخطية قيمة المليار جنيه، بعد استبعاد أرباحها من فروق تقييم العملة.

وجاءت شركة الشرقية للدخان "إيسترن كومباني" أعلى شركة في قيمة أرباح العام، حيث حققت صافي ربح بقيمة 2.9 مليار جنيه بزيادة 102% عن العام السابق، بالإضافة لزيادة إيراد النشاط بنسبة 38% ليصل إلى 10.5 مليار جنيه.

وقالت وزارة قطاع الأعمال العام، في بيان الان هذا "اليوم" الإثنين، إن شركة الإسكندرية لتداول الحاويات والبضائع (التابعة للشركة القابضة للنقل البحرى والبرى) جاءت في المرتبة الثانية، محققة صافي أرباح بقيمة 2.2 مليار جنيه بزيادة 61% عن العام المقارن.

وحققت شركة جمهورية مصر. للألومنيوم (التابعة للشركة القابضة للصناعات المعدنية)، صافي ربح بقيمة 1.73 مليار جنيه مقارنة بربح بلغ 84.8 مليون جنيه فقط، بزيادة قدرها 1935%.

وربحت شركة جمهورية مصر. للتأمين (التابعة لشركة جمهورية مصر. القابضة للتأمين)، قيمة 1.6 مليار جنيه بزيادة 59% عن العام المقارن، مع زيادة إيراد النشاط بنسبة 62% ليصل إلى 7.5 مليار جنيه.

وأوضح بيان الوزارة، أن الأرباح المشار إليها هى أرباح ناتجة عن نشاط الشركات بعد استبعاد الأرباح الناتجة عن فروق العملة، في ضوء تطبيق معايير المحاسبة وبعد مراجعة الجهاز المركزى للمحاسبات .

وأظهرت نتائج أعمال شركة جمهورية مصر. للألمنيوم وجود فروق عملة موجبة بقيمة 486 مليون جنيه تم إظهارها في قائمة الدخل الشاملة، واتخذت الجمعية العامة للشركة المنعقدة في أول أكتوبر قرارا بإضافتها على الاحتياطيات العامة للشركة، وفقا للبيان.

كما أظهرت نتائج أعمال شركة الإسكندرية لتداول الحاويات أرباحًا ناتجة عن فروق تقييم عملة بمبلغ 790 مليون جنيه لم يتم توجيهها لقائمة الدخل، وإنما إلى قائمة الدخل الشامل وفقا لما تم اعتماده في الجمعية المنعقدة في أغسطس الماضي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - رغم استبعاد "فروق العملة".. أرباح 4 شركات بقطاع الأعمال تتخطى مليار جنيه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - رغم استبعاد "فروق العملة".. أرباح 4 شركات بقطاع الأعمال تتخطى مليار جنيه تم نقلة لك من موقع مصراوي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - رغم استبعاد "فروق العملة".. أرباح 4 شركات بقطاع الأعمال تتخطى مليار جنيه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا مصراوي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فوركس - انخفاض اليورو مع بداية الأسبوع بعد فشل محادثات تكوين حكومة ائتلاف ألمانية
التالى أقتصاد - الكويت تتقدّم 6 مراكز على مؤشر سهولة ممارسة الأعمال

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا