ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - «العربية للتصنيع» تبحث التعاون مع الشركات البلغارية في «المشروعات والصناعات»

 

 

أقتصاد - «العربية للتصنيع» تبحث التعاون مع الشركات البلغارية في «المشروعات والصناعات»
أقتصاد - «العربية للتصنيع» تبحث التعاون مع الشركات البلغارية في «المشروعات والصناعات»

أقتصاد - «العربية للتصنيع» تبحث التعاون مع الشركات البلغارية في «المشروعات والصناعات»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:38 مساءً

الواقع اون لاين - بحث رئيس الهيئة العربية للتصنيع، الفريق عبد العزيز سيف الدين، مع سفير جمهورية بلغاريا بالقاهرة ليوبومير بوبوف، عددًا من أوجه التعاون بين البلدين وإمكانية الشراكة بين الهيئة وعدة شركات بلغارية في مجال المشروعات والصناعات المشتركة.

وقال الفريق عبد العزيز سيف الدين، إن مناخ الاستثمار الجديد في البلاد ساعد على جذب الاستثمارات الأجنبية، مؤكدًا أهمية استثمار العلاقات المتميزة بين مصر وبلغاريا من أجل تعزيز التعاون بين الشركات الصناعية بدول بلغاريا والهيئة.

وأشار "سيف الدين"، في تصريحات صحفية، عقب جلسة مباحثات عقدها مع سفير دولة بلغاريا في القاهرة، اليوم، إلى أهمية الاستفادة من الخبرة البلغارية المتميزة في العديد من المجالات الصناعية الحديثة، وذلك من خلال توفير المزيد من المعلومات عن الشركات البلغارية، بهدف إتاحة أكبر قدر ممكن من التعاون.

وأوضح أن العلاقات الدبلوماسية المتميزة بين البلدين أتاحت إمكانية بحث التعاون بين الهيئة العربية للتصنيع والشركات البلغارية، مشيرًا إلى دعم الحكومة للاتجاه إلى التعاون بين الهيئة وبلغاريا.

ومن جانبه، أشاد سفير جمهورية بلغاريا بالقاهرة ليوبومير بوبوف، بالدور المهم للهيئة العربية للتصنيع وتصدرها المشهد الصناعي باقتدار من خلال مشاركتها بالعديد من المشروعات التنموية لخدمة المجتمع ودول المنطقة عربيًا وإفريقيًا.

وقال «بوبوف»، في تصريحات عقب جلسة المباحثات، إن مصر دولة ذات إمكانيات عظيمة، لافتًا إلى أن لقاء رئيس الهيئة العربية للتصنيع يعد فرصة مثمرة للتعاون وفتح آفاق جديدة وبخاصة مع مناخ الاستثمار الجديد الذي تشهده مصر حاليًا، مؤكدًا اهتمام الجانب البلغاري بالتعاون مع الهيئة لما لها من مكانة متميزة صناعيًا في مجالات متعددة، فضلًا عن تحقق معايير الجودة العالمية.

يُذكر أن الجانبين عقدا جلسة مباحثات تم خلالها مناقشة عدد من الملفات والموضوعات ذات الاهتمام المشترك في المجالات المختلفة، كما شملت إمكانية نقل التكنولوجيا بين البلدين والاستفادة من الإمكانيات المتطورة بالهيئة العربية للتصنيع.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - «العربية للتصنيع» تبحث التعاون مع الشركات البلغارية في «المشروعات والصناعات» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - «العربية للتصنيع» تبحث التعاون مع الشركات البلغارية في «المشروعات والصناعات» تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - «العربية للتصنيع» تبحث التعاون مع الشركات البلغارية في «المشروعات والصناعات» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - بالصور.. وفد «إسكان النواب» يتفقد مشروعات العلمين الجديدة
التالى أقتصاد - اتحاد المصارف الإماراتية يكشف عن الهوية الجديدة لعلامته التجارية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا