ست البيت - احترس .. حلوى المولد تدمر الريجيم -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - بالصور.. نائب وزير الإسكان يتابع عمليات الإخلاء بمنطقة ماسبيرو

 

 

أقتصاد - بالصور.. نائب وزير الإسكان يتابع عمليات الإخلاء بمنطقة ماسبيرو
أقتصاد - بالصور.. نائب وزير الإسكان يتابع عمليات الإخلاء بمنطقة ماسبيرو

أقتصاد - بالصور.. نائب وزير الإسكان يتابع عمليات الإخلاء بمنطقة ماسبيرو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:40 مساءً

الواقع اون لاين - زار الدكتور أحمد درويش نائب وزير الإسكان، رئيس لجنة تطوير منطقة مثلث ماسبيرو، المنطقة لمتابعة عمليات الإخلاء والتعويض والتعرف على المشكلات التي تواجه المواطنين خلال المرحلة لحلها.

كما ناقش درويش مع الأهالي مسودة عقد الاتفاق المزمع توقيعه بين الأهالي الراغبين في العودة للسكن في المنطقة بعد التطوير تحضيرًا للخطوة التالية من تعويضات الشاغلين، ويشتمل العقد على جميع بيانات المواطن وتفاصيل البديل الذي اختاره ما بين الإيجار أو الإيجار التمليكي أو التمليك والأقساط المتبقية على المواطن في كل بديل، كما ينص العقد على التزام الحكومة بدفع إيجار مؤقت للمواطن طوال مدة المشروع، وأبدى الأهالي ارتياحهم لبنود التعاقد في إطار التواصل المجتمعي الذي تحرص عليه الدولة حاليًا لاسيما في مشروعات تطوير المناطق العشوائية.

كما تم خلال الجولة جمع بيانات المواطنين غير القادرين على دفع الإيجار بعد العودة للمنطقة لإجراء دراسة الحالة الاجتماعية عليهم تمهيدًا لتحديد البرامج الاجتماعية والاقتصادية التي ستوجه إليهم وطرق دعمهم المادية ليتمكنوا من الإقامة في المنطقة التي نشأوا فيها بجانب مصادر رزقهم.

يذكر أن المنطقة التي تعتبر قلب العاصمة بدأ تنفيذ عملية تطويرها مطلع العام الجاري بالاتفاق بين سكان المنطقة وملاك الأراضي، وأبدى نحو 850 أسرة رغبتهم في العودة للمنطقة بعد التطوير فيما اختارت 422 أسرة التعويض بوحدة تمليك في مدينة الأسمرات وقبل 2842 أسرة التعويض النقدي عن الغرف التي يشغلها، وتم حتى الآن نقل 360 أسرة لحي الأسمرات فيما تم تعاملات التعويضات لنحو 1200 أسرة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - بالصور.. نائب وزير الإسكان يتابع عمليات الإخلاء بمنطقة ماسبيرو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - بالصور.. نائب وزير الإسكان يتابع عمليات الإخلاء بمنطقة ماسبيرو تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - بالصور.. نائب وزير الإسكان يتابع عمليات الإخلاء بمنطقة ماسبيرو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - أسعار "الدولار" الامريكي الان هذا "اليوم" في البنوك الجمعة 3 - 11 -2017
التالى أقتصاد - لماذا تراجعت جمهورية مصر. فى تقرير البنك الدولي حول «ممارسة الأعمال»؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا