ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد - قابيل يبحث مع بنك الاستثمار الآسيوى تمويل البنية التحتية للصناعة .. صور

 

 

أقتصاد - قابيل يبحث مع بنك الاستثمار الآسيوى تمويل البنية التحتية للصناعة .. صور
أقتصاد - قابيل يبحث مع بنك الاستثمار الآسيوى تمويل البنية التحتية للصناعة .. صور

أقتصاد - قابيل يبحث مع بنك الاستثمار الآسيوى تمويل البنية التحتية للصناعة .. صور
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 30 أكتوبر 2017 04:56 مساءً

الواقع اون لاين - التقى المهندس طارق قابيل، وزير التجارة والصناعة، مع يى إيان بانج، مدير عام إدارة عمليات الاستثمار بالبنك الآسيوى للبنية التحتية والاستثمار، حيث تناول اللقاء مشروعات البنك الحالية بالسوق المصرية وعدد من المشروعات والبرامج التمويلية التى يعتزم البنك تنفيذها فى جمهورية مصر. خلال المرحلة المقبلة.

حضر اللقاء المهندس أحمد عبد الرازق، رئيس الهيئة العامة للتنمية الصناعية.

وقال الوزير إن اللقاء تناول إمكانية توقيع اتفاق بين البنك وهيئة التنمية الصناعية لتوفير برامج تمويلية لمشروعات البنية التحتية بالمناطق الصناعية، مشيرًا فى هذا الصدد إلى أن تحويل هيئة التنمية الصناعية إلى هيئة اقتصادية سيمكنها من التفاوض مباشرة مع جهات التمويل العالمية والحصول على قروض لتمويل مشروعاتها.

وأضاف قابيل أن اللقاء تناول مشروع البنك الحالى فى جمهورية مصر. لإنتاج الكهرباء من الطاقة المتجددة برأسمال يبلغ 210 ملايين دولار ويشمل بناء 11 محطة لتوليد الطاقة الشمسية بسعة إجمالية تبلغ 490 ميجاوات، مشيرًا إلى أن هذه المشروعات تمثل باكورة لمشروعات جديدة يرغب البنك فى تنفيذها بمصر، حيث تعد جمهورية مصر. أول دولة يقوم البنك بتمويل مشروعات بها من خارج القارة الآسيوية، وهو الأمر الذى يؤكد أهمية جمهورية مصر. على خريطة الاستثمار العالمى.

من جانبه، قال يى إيان يانج، مدير إدارة عمليات الاستثمار بالبنك الآسيوى للبنية التحتية والاستثمار، إن البنك يسعى حاليًا لإنشاء المزيد من المشروعات الاستثمارية بالسوق المصرية، والتى تعد إحدى أهم أسواق الاستثمار الواعدة فى منطقة الشرق الأوسط، مشيرًا إلى أن مشروع إنتاج الكهرباء فى جمهورية مصر. سيرفع قدرة جمهورية مصر. على توليد الطاقة ويقلل الاعتماد على المحروقات لإنتاج الكهرباء.

وأضاف أن البنك يضم فى عضويته 80 دولة عضوًا من بينها جمهورية مصر. وعدد من الدول العربية، مشيرًا إلى أن الصين تستحوذ على أكبر حصة فى البنك، تليها الهند وروسيا وألمانيا وكوريا الجنوبية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد - قابيل يبحث مع بنك الاستثمار الآسيوى تمويل البنية التحتية للصناعة .. صور و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد - قابيل يبحث مع بنك الاستثمار الآسيوى تمويل البنية التحتية للصناعة .. صور تم نقلة لك من موقع صدى البلد و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد - قابيل يبحث مع بنك الاستثمار الآسيوى تمويل البنية التحتية للصناعة .. صور و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صدى البلد و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - الضرائب: ضم 500 ألف عميل بالمنظومة الرسمية من الاقتصاد الموازي
التالى أقتصاد - هل تفي الحكومة بوعدها وتؤجل زيادة أسعار البنزين حتى يوليو؟

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا