رياضة - أسوان والشرقية يتعادلان 1 ـ 1 بالدوري -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

عائلة الحريري تبيع حصتها في البنك العربي

 

 

عائلة الحريري تبيع حصتها في البنك العربي
عائلة الحريري تبيع حصتها في البنك العربي

تشاهد - عائلة الحريري تبيع حصتها في البنك العربي
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:45 صباحاً

اخبار اون لاين - أكملت شركة "أوجيه الشرق الأوسط القابضة" اللبنانية المملوكة لعائلة الحريري أمس الأربعاء بيع حصتها البالغة نحو 20% في البنك العربي -ومقره الأردن- مقابل 1.12 مليار دولار.

واشترى الحصة نحو أربعين من المستثمرين العرب -معظمهم أردنيون- بقيادة رئيس مجلس إدارة البنك العربي صبيح المصري الذي تولى عملية التفاوض.

وتبلغ حصة عائلة الحريري أكثر من 127 مليون سهم، وبإتمام الصفقة تنتقل ملكية أكبر حصة مؤثرة في البنك العربي والتي كانت متركزة في يد عائلة الحريري منذ أكثر من عقد من الزمن إلى مجموعة أوسع من المستثمرين.

وقال البنك العربي في بيان إن الصفقة "جاءت بوقت في غاية الأهمية للاقتصاد الأردني، والذي يشكل البنك العربي أحد روافعه الأساسية، حيث من شأن هذه الصفقة أن تعزز من استقرار الجهاز المصرفي في المملكة بما تضمنته من مؤشرات إيجابية حول متانة القطاع وجاذبيته الاستثمارية".

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - عائلة الحريري تبيع حصتها في البنك العربي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - عائلة الحريري تبيع حصتها في البنك العربي تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر عائلة الحريري تبيع حصتها في البنك العربي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أقتصاد الاردن - انخفاض مدخرات البريطانيين لمستوى قياسي في إشارة تحذيرية للاقتصاد

 

 

 

حكاية مصرية