ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد الاردن - «المواصفات الإسلامية» تؤكد ثقتها بالمنتج الغذائي الأردني

 

 

أقتصاد الاردن - «المواصفات الإسلامية» تؤكد ثقتها بالمنتج الغذائي الأردني
أقتصاد الاردن - «المواصفات الإسلامية» تؤكد ثقتها بالمنتج الغذائي الأردني

أقتصاد الاردن - «المواصفات الإسلامية» تؤكد ثقتها بالمنتج الغذائي الأردني
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:42 مساءً

الواقع اون لاين - «المواصفات الإسلامية» تؤكد ثقتها بالمنتج الغذائي الأردني

اسطنبول - طارق ابو ربيحة

اكد امين عام مؤسسة المواصفات والمقاييس للدول الاسلامية احسان اويت اهمية التعاون القائم بين المؤسسة والاردن في مختلف المجالات.

وقال اويت خلال لقائه عددا من الصحافيين الاردنيين على هامش اعمال القمة العالمية للمنتجات الحلال 2017 المنعقدة في اسطنبول ان الاردن يتميز بانه بلد منتج للادوية والاغذية وتحظى منتجاته باحترام وسمعة متميزة في السوق العالمي.

واشار الى ان الاردن من المشاركين الرئيسيين في جميع الفعاليات والمؤتمرات التي تعقدها المؤسسة والهادفة الى تعزيز الثقة بالمنتجات التي تستهلك في العالم الاسلامي والتاكد من ان هذه المنتجات حلال خصوصا وان هناك العديد من المؤسسات الدولية تعطي شهادات بان هذه المنتجات حلال ولا يتسنى التاكد من صحة هذه المنتجات ومطابقتها للشريعة الاسلامية خصوصا وان معظم هذه المنتجات تنتج في دول غير اسلامية .

ودعا الى زيادة المؤتمرات والفعاليات والندوات وتبنيها على مختلف المستويات حتى يتم الوصول والتاكد من ان جميع المنتجات التي تاتي الى الدول الاسلامية هي مطابقة للمعايير الاسلامية وهي حلال.

وشارك مدير عام مؤسسة المواصفات والمقاييس الدكتور حيدر الزبن باعمال القمة التي بدات اعمالها في اسطنبول الخميس الماضي وتختتم اعمالها الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع .

وقدم عدد من المشاركين الاردنيين والباحثين اوراق عمل في المؤتمر حول المنتجات الحلال واهمية تطوير الاليات المناسبة ووضع المعايير الكافية للمنتجات الحلال وتوحيد المرجعيات والمؤسسات التي يحق لها اصدار شهادات بان هذه المنتجات حلال.

وشهد المؤتمر امس استعراض لابحاث واوراق عمل ومداخلات عرضت العديد من التجارب والخبرات في مجال المنتجات الحلال وامكانية التضليل من خلال توزيع منتجات على انها حلال في الوقت الذي يدخل بصناعتها مواد لا تتماشى مع الشريعة الاسلامية .


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد الاردن - «المواصفات الإسلامية» تؤكد ثقتها بالمنتج الغذائي الأردني و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد الاردن - «المواصفات الإسلامية» تؤكد ثقتها بالمنتج الغذائي الأردني تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد الاردن - «المواصفات الإسلامية» تؤكد ثقتها بالمنتج الغذائي الأردني و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - "تنمية الصادرات" يبدأ العام المقبل ضخ تمويلات لدعم المنتجات المصرية في أفريقيا
التالى أقتصاد الاردن - صبيح المصري .. ليس مجرد رقم كبير في عالم الإقتصاد

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا