ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد الاردن - المركزي الأردني يطلق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي

 

 

أقتصاد الاردن - المركزي الأردني يطلق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي
أقتصاد الاردن - المركزي الأردني  يطلق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي

أقتصاد الاردن - المركزي الأردني يطلق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - السبت 25 نوفمبر 2017 11:42 مساءً

الواقع اون لاين - المركزي الأردني يطلق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي

عمان - الرأي

يعقد البنك المركزي الأردني المنتدى الأردني للشمول المالي الذي سيطلق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي في الأردن للمضي قدماً لتحقيق النمو الشامل وذلك في الرابع من كانون الأول في عمان.

وينطلق المنتدى ، بالتعاون مع الوكالة الألمانية للتعاون الدولي بالنيابة عن الاتحاد الأوروبي والوزارة الاتحادية الألمانية للتعاون الاقتصادي والتطوير ، وبدعم من تحالف الاشتمال المالي وصندوق النقد العربي.

ويتضمن إعلان اللجنة الوطنية التوجيهية للشمول المالي اطلاق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي والتي تعتبر خطوة مهمة في تعزيز النمو الاقتصادي المستدام والشامل.

ويعد المنتدى الأردني للشمول المالي نقطة مهمة لكافة المشاركين وصناع القرار لإحداث التغيير في مجال الشمول المالي، كونه سيناقش الاستراتيجية الاردنية للشمول المالي وأهم الخطط التي تساهم بتعزيز الشمول المالي للمرأة ضمن خطة (The Denarau Action Plan) والشمول المالي للأشخاص المهجرين قسراً من بلادهم.

إلى جانب ذلك سيقوم البنك المركزي الأردني وعدد من الخبراء الدوليين بمناقشة أخر المستجدات المتعلقة بالشمول المالي ضمن ستة محاور أساسية (الخدمات المالية الرقمية، التمويل الأصغر، الشركات الصغيرة والمتوسطة، حماية المستهلك المالي، الثقافة والقدرات المالية و البيانات والبحث). علاوة على ذلك، سيتطرق المنتدى لأهمية وتأثير المبادرات الإقليمية في مجال الشمول المالي وتعزيزه.

كما سيتيح هذا المنتدى المجال لتبادل الخبرات والمعلومات مع الأطراف كافة من صناع السياسات والقرارات، القطاع العام والخاص و العديد من الهيئات والمنظمات الدولية من العالم العربي والعالم.


مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد الاردن - المركزي الأردني يطلق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد الاردن - المركزي الأردني يطلق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي تم نقلة لك من موقع الرأي و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد الاردن - المركزي الأردني يطلق الاستراتيجية الوطنية للشمول المالي و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الرأي و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - جهاز تنمية المشروعات يفتتح مكتبا جديدا بمنطقة شق الثعبان
التالى فوركس - هبوط أسعار الغاز الطبيعي بنحو الخمسة بالمائة متغاضية عن هبوط مؤشر "الدولار" الامريكي وتقلص العجز في المخزونات

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا