ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

«الاتحاد الوطنى جمهورية مصر.» يسعى لزيادة رأسماله إلى 1.337 مليار جنيه عبر التوزيعات المجانية

 

 

«الاتحاد الوطنى جمهورية مصر.» يسعى لزيادة رأسماله إلى 1.337 مليار جنيه عبر التوزيعات المجانية
«الاتحاد الوطنى جمهورية مصر.» يسعى لزيادة رأسماله إلى 1.337 مليار جنيه عبر التوزيعات المجانية

تشاهد - «الاتحاد الوطنى جمهورية مصر.» يسعى لزيادة رأسماله إلى 1.337 مليار جنيه عبر التوزيعات المجانية
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:49 صباحاً

اخبار اون لاين - دخل بنك الاتحاد الوطنى جمهورية مصر. سباق البنوك لزيادة رءوس أموالها لدعم مراكزها المالية وزيادة قاعدتها الرأسمالية، إذ قرر البنك الأسبوع الماضى زيادة رأس المال المصدر من 1.274 مليار جنيه إلى 1.337 مليار جنيه، موزعا على نحو 238.8 مليون سهم.
وذكر البنك أن إجمالى التوزيعات المجانية يبلغ 63.7 مليون جنيه، موزعا على 11.375 مليون سهم، بقيمة اسمية 5.6 جنيه للسهم الواحد.
كان مجلس إدارة البنك اقترح، مطلع مارس الماضى، زيادة رأس المال المصدر عبر توزيع سهم مجانى لكل 20 سهما أصليا، من أرباح 2015.
ووافقت لجنة القيد بالبورصة الأسبوع الماضى على قيد أسهم زيادة رأس المال المصدر والمدفوع للبنك عبر توزيع أسهم مجانية بواقع 0.05 سهم مجانى لكل واحد سهم أصلى.
وقررت البورصة أن تدرج أسهم البنك بعد الزيادة المجانية اعتبارا من بداية جلسة تداول الخميس 23 فبراير الحالى.
وقال بنك الاتحاد إن نهاية الحق فى توزيع الأسهم المجانية بواقع 0.05 سهم لكل سهم أصلى لحامل السهم حتى نهاية جلسة 22 فبراير الحالى.
وأقرت الجمعية العامة غير العادية للبنك، فى مارس الماضى، زيادة رأس المال المصدر عبر توزيع أسهم مجانية عن 2015، بواقع سهم مجانى لكل 20 سهما أصليا.
وأظهرت مؤشرات نتائج أعمال بنك الاتحاد الوطنى ــ جمهورية مصر.، ارتفاع الأرباح فى الربع الثالث من 2016 بنسبة 85.3%.
وقال البنك إن أرباح الثلاثة أشهر المنتهية فى سبتمبر الماضى بلغت 73.4 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 39.62 مليون جنيه خلال الربع المقارن من 2015.
واكد إن أرباحه بعد الضريبة ارتفعت بنسبة 46.8% فى التسعة أشهر الأولى من العام الحالى لتصل إلى 163.5 مليون جنيه، مقابل أرباح بقيمة 111.37 مليون جنيه فى الفترة المماثلة من العام الماضى.
وحقق البنك زيادة فى أرباحه بالنصف الأول من 2016، بنسبة 26% إلى 90.1 مليون جنيه، مقابل أرباح 71.75 مليون جنيه بالنصف المقارن من العام الماضى.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - «الاتحاد الوطنى جمهورية مصر.» يسعى لزيادة رأسماله إلى 1.337 مليار جنيه عبر التوزيعات المجانية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - «الاتحاد الوطنى جمهورية مصر.» يسعى لزيادة رأسماله إلى 1.337 مليار جنيه عبر التوزيعات المجانية تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر «الاتحاد الوطنى جمهورية مصر.» يسعى لزيادة رأسماله إلى 1.337 مليار جنيه عبر التوزيعات المجانية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى أقتصاد - بنك التنمية الصناعية يشارك في مبادرة دعم الشمول المالي

 

 

 

حكاية مصرية