محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مواعيد تداول سوق الخارج مسئولية البورصة

 

 

مواعيد تداول سوق الخارج مسئولية البورصة
مواعيد تداول سوق الخارج مسئولية البورصة

تشاهد - مواعيد تداول سوق الخارج مسئولية البورصة
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:50 صباحاً

اخبار اون لاين - دمج مجلس إدارة الرقابة المالية فى جلسته المنعقدة الأربعاء الماضى 4 قرارات تتعلق بسوق خارج المقصورة فى قرار واحد صدرت منذ منتصف تسعينيات القرن الماضى وحتى عام 2002.

وجاء الاجتماع بصورة عاجلة على خلفية حكم المحكمة الدستورية ببطلان قرار الرقابة المالية الخاص بنظام تداول الأوراق المالية غير المقيدة.

قال شريف سامى، رئيس الرقابة المالية، فى تصريحات خاصة لـ «الوفد»: إن القرارات تتعلق بنقل الملكية وخارج المقصورة، وإن حكم المحكمة الدستورية بسبب عدم نشر القرارات المتخذة فى الجريدة الرسمية.

وأضاف أن مجلس الهيئة رأى أن الحكم فرصة جيدة لجمع هذه القرارات فى قرار واحد، بعضها يتعلق بنقل الملكية، والسماسرة، مشيراً إلى أن القرار سوف يتعلق بأسهم الشركات المشطوبة بخارج المقصورة فقط، مشدداً على أن مسئولية مواعيد وساعات التداول متروكة للبورصة.

كما أكد أن القرار تضمن التشديد على أن الصفقات ونقل الملكية تتم من خلال حسابات مصرفية وهو القرار الذى اتخذ مؤخراً.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مواعيد تداول سوق الخارج مسئولية البورصة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مواعيد تداول سوق الخارج مسئولية البورصة تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مواعيد تداول سوق الخارج مسئولية البورصة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد قطر - مرسيدس وBMW تقلّصان من أسطول سياراتهما
التالى أقتصاد قطر - بورصة السعودية تسمح بالبيع على المكشوف من 23 أبريل