ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

«مباشر» تواصل سياستها التوسعية بافتتاح فرع «الغردقة»

 

 

«مباشر» تواصل سياستها التوسعية بافتتاح فرع «الغردقة»
«مباشر» تواصل سياستها التوسعية بافتتاح فرع «الغردقة»

تشاهد - «مباشر» تواصل سياستها التوسعية بافتتاح فرع «الغردقة»
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:50 صباحاً

اخبار اون لاين - تقدمت شركة مباشر إنترناشيونال لتداول الأوراق المالية للهيئة العامة للرقابة المالية، بمستندات فتح فرع جديد للشركة بمدينة الغردقة، طبقاً للسياسة التوسعية جغرافياً للشركة وتغطية محافظات الصعيد، خاصة مدينة البحر الأحمر.. وحصلت «مباشر» على ترخيص فرع مدينة سوهاج خلال الأسبوع الماضى.

أكد إيهاب رشاد الرئيس التنفيذى للشركة الاستراتيجية التوسعية للشركة فى محافظات جمهورية مصر. المختلفة، وذلك بعد تغطية الشركة لمحافظات الوجه البحرى الرئيسية بفتح فروع، توجهت جنوباً لمحافظات الصعيد وقامت بافتتاح ثلاثة فروع فى الأشهر القليلة الماضية ليصل الإجمالى على مستوى الجمهورية 9 فروع.

وقال رشاد فى تصريحات خاصة لـ «الوفد»: إن الشركة حريصة على التوسع جغرافياً وكذلك من خلال تكنولوجيا المعلومات التى تواكب العصر لعملائها، حيث تقدم الشركة خلال الأيام القادمة إصداراً جديداً كلياً من مباشر برو 11، يتميز بخواص جديدة تطبق فى السوق المصرى لأول مرة، بالإضافة إلى سرعته غير المسبوقة فى أى إصدار للتداول الإلكترونى فى جمهورية مصر.، لتحتل مباشر دائماً صدارة الشركات التى تقدم تكنولوجيا التداول الإلكترونى فى البورصة المصرية.

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - «مباشر» تواصل سياستها التوسعية بافتتاح فرع «الغردقة» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - «مباشر» تواصل سياستها التوسعية بافتتاح فرع «الغردقة» تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر «مباشر» تواصل سياستها التوسعية بافتتاح فرع «الغردقة» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أقتصاد - "أهلا رمضان".. أكبر معرض قومي لتوفير السلع بأسعار مخفضة
التالى أقتصاد - FEP Capital تستحوذ على مشروع جديد بقيمة 100 مليون جنيه