سنت الكل - أطعمة تسبب لك ظهور البثور السوداء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - 18.8 مليار ريال ارتفاعاً في موجودات البنوك خلال يوليو

 

 

أقتصاد قطر - 18.8 مليار ريال ارتفاعاً في موجودات البنوك خلال يوليو
أقتصاد قطر - 18.8 مليار ريال ارتفاعاً في موجودات البنوك خلال يوليو

أقتصاد قطر - 18.8 مليار ريال ارتفاعاً في موجودات البنوك خلال يوليو
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:08 صباحاً

الواقع اون لاين -  

الدوحة ـ  : يشكل طرح شركة الاستثمار القابضة للاكتتاب مفاجئة، حيث إن هذا التوقيت تزامن مع انخفاض متوسط التداولات إلى أدنى مستوى له في عام، وهو 161 مليون ريال يومياً، بالإضافة إلى أنه مع اكتمال ظهور نتائج الشركات عن فترة النصف الأول من العام وما اشتملت عليه من تراجعات لأرباح 24 شركة بما فيها الاستثمار القابضة. وقد واصل المؤشر العام للبورصة تراجعه وفقد137 نقطة ليصل إلى أدنى مستوى في سنة وهو 9106 نقاط.

كما انخفضت كل المؤشرات الرئيسية الأخرى، والقطاعية، وانخفضت الرسملة الكلية بنحو 7.4 مليار ريال إلى 493.5 مليار ريال. وانخفضت أسعار أسهم 38 شركة كان أعلاها انخفاضاً أسعار سهم شركة الاستثمار القابضة بنسبة 18.9% دون السعر الاسمي للسهم. وقد انفرد غير القطريين الأفراد بالبيع الصافي بقيمة 71.5 مليون ريال مقابل كل الفئات الأخرى. وتعرض المجموعة للأوراق المالية لملامح أداء البورصة القطرية في الأسبوع المنتهي يوم 17 أغسطس بالأشكال البيانية، ويتبع ذلك عرض موجز لأهم الأخبار والتطورات الاقتصادية المؤثرة.

التطورات الاقتصادية:

وصدرت الميزانية المجمعة للبنوك لشهر يوليو وقد أظهرت ارتفاع إجمالي الموجودات بنحو 18.8 مليار ريال إلى 1324.6 مليار ريال، وارتفاع إجمالي ائتمان الحكومة والقطاع العام المحلي بما في ذلك الأذونات بنحو 15.1 مليار ريال إلى 457.7 مليار ريال. كما ارتفع إجمالي ائتمان القطاع الخاص بنحو 2.4 مليار ريال إلى مستوى 450.9 مليار ريال.

هذا، وتراجع أسعار الأوبك عن الأسبوع السابق بنحو 1.33 دولار ليصل إلى 49.37 دولار للبرميل. وانخفض مؤشر داو جونز بنحو 183 نقطة إلى مستوى 21675 نقطة، واستقر أسعار تعاملات "الدولار" الامريكي عند مستوى 1.18 دولار لكل يورو، كما استقر عند مستوى 109.18 ين للدولار الواحد، وانخفض أسعار الذهب بنحو 5 دولارات للأونصة إلى مستوى 1290 دولاراً.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - 18.8 مليار ريال ارتفاعاً في موجودات البنوك خلال يوليو و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - 18.8 مليار ريال ارتفاعاً في موجودات البنوك خلال يوليو تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - 18.8 مليار ريال ارتفاعاً في موجودات البنوك خلال يوليو و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق فوركس - 25 سبتمبر.. عمومية "ثوب الأصيل" تبحث توزيع أربح بواقع 4 ريالات للسهم
التالى فوركس - سهم "المملكة" يقفز 5% بعد صفقة شراء حصة من "السعودي الفرنسي"

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا