سنت الكل - أطعمة تسبب لك ظهور البثور السوداء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - مناقشة التحديات التعاقدية التي تواجه قطاع الإنشاءات

 

 

أقتصاد قطر - مناقشة التحديات التعاقدية التي تواجه قطاع الإنشاءات
أقتصاد قطر - مناقشة التحديات التعاقدية التي تواجه قطاع الإنشاءات

أقتصاد قطر - مناقشة التحديات التعاقدية التي تواجه قطاع الإنشاءات
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:08 صباحاً

الواقع اون لاين - الدوحة ـ  : استضافت أستاد جمعية المهندسين القطرية في مقرها الرئيسي لمناقشة منتج أستاد الاستثنائي «سند»، وما يتمتع به من إمكانات لدعم مشاريع البناء في قطر. حضر اللقاء المهندس علي بن ناصر آل خليفة الرئيس التنفيذي لشركة أستاد، والمهندس أحمد جاسم الجولو رئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين القطرية، والمهندس عبد الله محمد الباكر رئيس اتحاد المهندسين العرب وأعضاء مجلس الإدارة، والمهندس يعقوب يوسف الملا رئيس الرابطة المعمارية وأمين الصندوق. وقدم المهندس علي بن ناصر آل خليفة عرضًا مفصّلًا حول مزايا «سند» وألقى الضوء حول إمكاناته وقدراته على الجمع بين الأطراف المشاركين في تنفيذ مشاريع البناء، وهو ما سيثمر في النهاية عن إنجاز المشاريع بكفاءة مضمونة.

وخلال الاجتماع، قال آل خليفة: «على مر السنوات، تطورت وبشكل كبير قدرتنا على فهم طبيعة التحديات التعاقدية التي تواجه قطاع الإنشاءات في قطر، وما ينتج عن هذه التحديات من نزاعات ومطالبات بين الأطراف، التي تؤدي في معظم الأوقات إلى تأخر في إنجاز المشاريع. ومن هنا جاءت فكرة تطوير منتج «سند» الذي يهدف إلى الحفاظ دوماً على قدر من العدل والمساواة في توزيع المخاطر بين جميع الأطراف المعنية في المشروع من خلال صياغة عقود متوازنة في شروطها وأحكامها».

كما عرض آل خليفة ما يمثله طرح «سند» من تأكيد على التزام أستاد بدورها في دعم رؤية قطر نحو تحقيق اقتصاد قائم على المعرفة، حيث قال: «هدفنا من «سند» أن يكون أداة داعمة لقطاع الإنشاءات، لتحسين الإجراءات التعاقدية وضبطها في دولة قطر، مع الاستفادة منها كمرجع تعليمي في نفس الوقت».

وقال المهندس أحمد جاسم الجولو، رئيس مجلس إدارة جمعية المهندسين القطرية: «نحن نشارك أستاد نفس الهدف، وهو المساهمة الناجحة في تحقيق التنمية الحضرية والصناعية في قطر من خلال الارتقاء بالأساليب والممارسات الهندسية».

وأضاف: «سند ولد نتيجة التحديات التعاقدية الشائعة في قطر، ونحن نؤكد على دعمنا الفعّال لمثل هذه المبادرات الوطنية الهادفة إلى تحقيق نتائج إيجابية تخدم عموم قطاع الإنشاءات».

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - مناقشة التحديات التعاقدية التي تواجه قطاع الإنشاءات و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - مناقشة التحديات التعاقدية التي تواجه قطاع الإنشاءات تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - مناقشة التحديات التعاقدية التي تواجه قطاع الإنشاءات و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - «الدواجن»: ارتفاع متوقع بسعر البيض مع بدء العام الدراسي الجديد
التالى فوركس - أورينت للتأمين تتوقع نمو أرباحها هذا العام بنسب قد تصل إلى 25%

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا