ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد قطر - كهرماء تحتفل بمرور 73 مليون ساعة عمل دون إصابة

 

 

أقتصاد قطر - كهرماء تحتفل بمرور 73 مليون ساعة عمل دون إصابة
أقتصاد قطر - كهرماء تحتفل بمرور 73 مليون ساعة عمل دون إصابة

أقتصاد قطر - كهرماء تحتفل بمرور 73 مليون ساعة عمل دون إصابة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأحد 20 أغسطس 2017 01:09 صباحاً

الواقع اون لاين - الدوحة ـ قنا: قال المهندس عيسى بن هلال الكواري رئيس المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء»، إن المؤسسة ستحتفل الشهر المقبل بوصولها لحوالي 73 مليون ساعة عمل دون إصابة في مشروع الخزانات الكبرى. وأضاف في تصريحات صحفية على هامش فعاليات مبادرة الان هذا "اليوم" العالمي للعمل الإنساني التي نظمتها «كهرماء» أمس أن المؤسسة قامت باختيار أحد المواقع الخاصة بمشروع الخزانات الكبرى للاحتفال بتلك المبادرة بتوزيع بعض الهدايا والأطعمة على العمال العاملين في هذا المشروع بهدف إشعارهم بأنهم دائما جزء مهم من أي مشروع، ولمشاركتهم الاحتفال باليوم العالمي للعمل الإنساني.

وأشار إلى أن المؤسسة قامت كجزء من مسؤوليتها الاجتماعية، بالتعاون مع اللجنة العليا للمشاريع والإرث بالاحتفال مع موظفي وعمال الموقع باعتبارهم شركاء في التنمية.

شركاء النجاح

وأوضح أن الهدف من هذه المبادرة هو إظهار أننا معهم في أي ظروف، فرغم الأجواء الحارة وكون معظمنا في إجازة في هذا الان هذا "اليوم" إلا أننا معهم نشاركهم المناسبات العالمية والأحداث الرئيسية ونتعامل معهم باعتبارهم شريكا أساسيا في نجاح عملنا.

وأضاف الكواري :العمال شركاء في التنمية نقدر مشاركتهم ومساهمتهم في بناء هذا المجتمع خاصة أنهم يخدمون في واحد من أهم المشاريع في دولة قطر وهو جزء من مشروع الخزانات الكبرى حيث يعمل في هذا الموقع 6 آلاف و500 عامل على مدار الساعة.

من جانبه، أكد الأمين العام للجنة العليا للمشاريع والإرث حسن الذوادي أن الاحتفال بيوم العمل الإنساني هو بادرة اجتماعية مشتركة بين اللجنة و«كهرماء» تقديرا لجهود العمال.

وبين أن كافة الجهات الحكومية في الدولة ترعى العمال، كما أن الحفاظ على أمنهم وسلامتهم ضمن الأولويات في قيام أي مشروع في الدولة، مؤكدا التزام كافة الجهات بأعلى المعايير الدولية للحفاظ على سلامة العمال أثناء العمل. واعتبر أن حدث الان هذا "اليوم" هو نموذج يعبر عن تقدير الجهات المختلفة للعمل على جهود أولئك العمال في مشاريع البنية التحتية للدولة.

وقد نظم هذه المبادرة البرنامج الوطني للترشيد وكفاءة الطاقة «ترشيد» التابع لكهرماء، بمناسبة الان هذا "اليوم" العالمي للعمل الإنساني الذي يصادف 19 أغسطس من كل عام.

وتهدف هذه الفعالية إلى نشر وغرس مفهوم العطاء في المجال الإنساني.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد قطر - كهرماء تحتفل بمرور 73 مليون ساعة عمل دون إصابة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد قطر - كهرماء تحتفل بمرور 73 مليون ساعة عمل دون إصابة تم نقلة لك من موقع الراية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد قطر - كهرماء تحتفل بمرور 73 مليون ساعة عمل دون إصابة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الراية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

التالى أقتصاد - العراق يشتري 60 ألف طن أرز من باكستان وأوروجواي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا