رياضة - هاني رمزي يطلب خوض وديتين أمام الجزائر -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أقتصاد العراق - «حصار قطر» يهدد مشروع الـ 200 مليار دولار

 

 

أقتصاد العراق - «حصار قطر» يهدد مشروع الـ 200 مليار دولار
أقتصاد العراق - «حصار قطر» يهدد مشروع الـ 200 مليار دولار

أقتصاد العراق - «حصار قطر» يهدد مشروع الـ 200 مليار دولار
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 12 يونيو 2017 10:09 مساءً

الواقع اون لاين - تقرير عالمي نشرته وكالة بلومبيرغ
الصباح الجديد ـ وكالات:
يسجل الجانب الإقتصادي حضوره بقوة في الأزمة الحالية، كما إن التقارير الأكثر تأثيرًا عن مونديال قطر 2022 تقوم على الجانب الإقتصادي تحديدًا.
وتقرير بلومبيرغ أشار إلى أن مشروع الـ 200 مليار دولار أصبح مهددًا بصورة لا تقبل الشك، وذلك بسبب المقاطعة العربية لقطر، سواء من الإمارات أو السعودية على وجه التحديد، باعتبارهما على رأس دول الجوار.
جاء في هذا التقرير العالمي: «مقاطعة السعودية والإمارات على وجه التحديد لقطر تجعل الحلم الكبير الذي يتكلف 200 مليار دولار مهددًا بصورة واقعية، فالتأثيرات على المنشآت والبنية التحتية التي يتم العمل بها كبيرة».
وتابع التقرير، ان «المصروفات الأسبوعية على منشآت مونديال قطر تبلغ ما يقرب من نصف مليار دولار، وكان الهدف هو تسريع العمل من أجل الإنجاز في أقل وقت ممكن، إلا أن المقاطعة العربية لقطر، وخاصة من جانب السعودية والإمارات، تجعل المونديال مهددًا بقوة بداية من الأسمنت وصولًا إلى مقابض الأبواب».
وأضاف التقرير أن «قطر تواجه مشكلات كبيرة منذ الان هذا "اليوم" الأول للإعلان عن حصولها على شرف تنظيم المونديال، ولم يتوقف الجدل أبدًا حول هذا الملف، فقد تم تخصيص 200 مليار دولار لبناء الملاعب والبنية التحتية، ويبلغ عدد هذه الملاعب 9، وتم رصد 35 مليار دولار للسكك الحديدية والمترو، ومدينة تستوعب 200 ألف نسمة، وكذلك توسعة المطار، ليستوعب الملايين من المسافرين، والآن أصبح كل ذلك مهددًا في ظل توقف حركة الشاحنات ومنعها من الدخول على الحدود الفاصلة بين السعودية وقطر، وكذلك توقف ما كان يتم شحنه عبر موانئ الإمارات، وتحديدًا جبل علي إلى قطر».

«صندوق النقد» يتوقع ارتفاع نمو الاقتصاد المغربي

1.5 مليون برميل يومياً طاقة العراق التكريرية بحلول 2021

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أقتصاد العراق - «حصار قطر» يهدد مشروع الـ 200 مليار دولار و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أقتصاد العراق - «حصار قطر» يهدد مشروع الـ 200 مليار دولار تم نقلة لك من موقع الصباح العراقية و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أقتصاد العراق - «حصار قطر» يهدد مشروع الـ 200 مليار دولار و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الصباح العراقية و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أقتصاد - تباين أسعار اللحوم.. و«الضأن» يسجل 170 جنيهًا
التالى أقتصاد - ٢٠٠ مليون دولار دعمًا من بنك «التصدير الإفريقى» لمصر

معلومات الكاتب

 

ايجي صح

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا