أخبار تونس - حجز 22 ألف قطعة أثرية بعد الثورة -
أخبار تونس - سيدي بوزيد : اعلان يوم 01 ماي يوم غضب -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

مصرع عاملين وإصابة 3 في حادثي تصادم وإطلاق نار بسوهاج

 

 

مصرع عاملين وإصابة 3 في حادثي تصادم وإطلاق نار بسوهاج
مصرع عاملين وإصابة 3 في حادثي تصادم وإطلاق نار بسوهاج

تشاهد - مصرع عاملين وإصابة 3 في حادثي تصادم وإطلاق نار بسوهاج
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:56 صباحاً

اخبار اون لاين - لقي عاملان مصرعهما، وأصيب 3 أشخاص آخرون، اول ايام الاسبوع، بإصابات وجروح وكسور متفرقة في حادثى تصادم وطلق نارى منفصلين بدائرة مركزى المنشأة وسوهاج.

تلقى اللواء مصطفى مقبل، مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مركز شرطة المنشأة بوقوع مصادمة على طريق فرعي بقرية «الزارة» بدائرة المركز.

وتبين من المعاينة والفحص أنه أثناء قيادة إسلام عاطف محمد «25 سنة- سائق» ويقيم بدائرة مركز المراغة للسيارة رقم 14450 نقل سوهاج على الطريق في اتجاه جرجا / سوهاج اختلت عجلة القيادة في يده نتيجة التخطي الخاطئ، واصطدم بالسيارة رقم 2915 أ ي هـ قيادة حسن عبدالرحمن حسن «28 سنة- سائق» ويقيم بقرية «أولاد غريب» بدائرة مركز سوهاج قادمة في الاتجاه المعاكس.

نتج عن الحادث مصرع السيد جابر محمد «30 سنة- عامل» من مستقلي السيارة الأولي وإصابة كل من: قائدي السيارتين وحسن صابر عثمان «35 سنة- عامل» من مستقلي السيارة الثانية باشتباه ما بعد الارتجاج وكسور وجروح متفرقة بالجسم، وتم نقل الجثة للمستشفي المركزي والمصابين لمستشفي سوهاج العام، وتم رفع آثار الحادث وتسيير حركة المرور.

وفى الحادث الثاني، بمركز سوهاج لقى جورج ظريف جاد الرب «عامل» ويقيم بقرية «أولاد شلول» بدائرة المركز مصرعه إثر إصابته بطلق ناري في الرأس.

وتوصلت تحريات المباحث إلى أن مرتكب الواقعة المدعو أمجد وقيم وهب الله أثناء قيامه بإطلاق أعيرة من سلاح ناري كان بحوزته في الهواء بعرس أحد أقاربه أصابت إحداها المذكور عن طريق الخطأ مما نتج عنه مصرعه.

تم ضبط المتهم وبحيازته السلاح المستخدم، وتحرر بالحادثين المحضرين اللازمين، وتولت النيابة العامة التحقيق.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - مصرع عاملين وإصابة 3 في حادثي تصادم وإطلاق نار بسوهاج و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - مصرع عاملين وإصابة 3 في حادثي تصادم وإطلاق نار بسوهاج تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر مصرع عاملين وإصابة 3 في حادثي تصادم وإطلاق نار بسوهاج و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصرية - "عبد الغفار" إنشاء كليات جديدة بالمدن لتقليل الاغتراب
التالى محافظات مصر - محافظ الوادي الجديد يوجه بتركيب مظلات حفاظا على رجال المرور

 

 

 

حكاية مصرية