أقتصاد العراق - ارتفاع أسعار النفط في آسيا -

محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

ضبط 100 طن سكر مدعم قبل بيعها بمكاتب الصرافة بأسيوط

 

 

ضبط 100 طن سكر مدعم قبل بيعها بمكاتب الصرافة بأسيوط
ضبط 100 طن سكر مدعم قبل بيعها بمكاتب الصرافة بأسيوط

تشاهد - ضبط 100 طن سكر مدعم قبل بيعها بمكاتب الصرافة بأسيوط
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:56 صباحاً

اخبار اون لاين - تمكن ضباط مركز شرطة الغنايم بأسيوط، اول ايام الاسبوع، من ضبط ١٠٠ طن سكر مدعم معبأة داخل ٢٠٠٠ شيكارة محملة على جرار زراعي قبل بيعها بمكاتب الصرافة.

تلقي اللواء عاطف قليعي، مدير أمن أسيوط، إخطارًا من مأمور مركز شرطة الغنايم يفيد بتمكن ضباط المركز من ضبط جرار رقم 512 ى وج ملحق به مقطورة رقم 4389 ى قـ ج قيادة المدعو «ر. ف. م» سن 31 ومقيم بني قرة دائرة مركز القوصية محملا بـ١٠٠ طن سكر مدعم داخل ٢٠٠٠ شيكارة.

وبالفحص تبين أن الجرار قادم من ميناء الإسكندرية طرف الشركة القابضة للصناعات الغذائية «شركة مصرية لتجارة الجملة» بالإسكندرية بإخطار تحويل بضائع الشركة المصرية لتجارة الجملة فرع الغنايم متجهاً لقرية الأغانة بمركز طما مدينة سوهاج.

وبالفحص والاستعلام من السائق، قرر أن هذه الحمولة سوف يتم نقلها لأحد الأشخاص ومقيم الأغانة وبالتنسيق مع مباحث التموين بالاشتراك مع مديرية التموين أفادوا بأنه مخالف للقانون للحصول على كمية من السكر المستورد مخصص للشركة المصرية لتجارة السلع الغذائية للجملة وبيعها بمكاتب الصرافة كما تبين مخالفة خط سير المعد له طبقاً للقانون.

تحرر المحضر اللازم بالواقعة، وجار العرض على النيابة، لتباشر التحقيقات.

اشترك وتابع الصعيد وأخباره لحظة بلحظة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - ضبط 100 طن سكر مدعم قبل بيعها بمكاتب الصرافة بأسيوط و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - ضبط 100 طن سكر مدعم قبل بيعها بمكاتب الصرافة بأسيوط تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر ضبط 100 طن سكر مدعم قبل بيعها بمكاتب الصرافة بأسيوط و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»