ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - جيهان السادات: السيسي يخوض حربا أخرى فى سيناء

 

 

أخبار مصرية - جيهان السادات: السيسي يخوض حربا أخرى فى سيناء
أخبار مصرية - جيهان السادات: السيسي يخوض حربا أخرى فى سيناء

أخبار مصرية - جيهان السادات: السيسي يخوض حربا أخرى فى سيناء
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 07:24 مساءً

الواقع اون لاين - مقالات مشابهة

أكدت جيهان السادات، حرم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، أن حروب السلام لا تقل أبدا فى أهميتها عن معارك الدماء لأنها فى النهاية تسعى نحو الوصول إلى عالم أفضل.

وقالت جيهان السادات فى كلمته بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة بمناسبة ذكرى نصر اكتوبر، “إن المعارك التى يخوضها الآن جيش جمهورية مصر. بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسى وقيادات الجيش لتطهير سيناء من حشود الإرهاب هى معركة أخرى لتحرير سيناء واستعادت ترابها طاهرا مقدسا”.

قالت السيدة جيهان السادات، حرم الرئيس الراحل محمد أنور السادات، أن انتصار حرب اكتوبر من اعظم وأجمل الذكريات فى حياة المصريين وحياتى أنا شخصيا، ليس لأننى زوجة الرئيس صاحب المعجزة التاريخية ولكن لأننى امرأة مصرية عشت مع صناع النصر من راجل القوات المسلحة.

وأكدت جيهان السادات، فى كلمتها بالندوة التثقيفية للقوات المسلحة، أنها رأت الابطال وهم يسطرون بدمائهم الذكية أجمل قصص الحب والوفاء للوطن، مضيفة “لن ننسى أن هذا النصر كان ملحمة فى تاريخ الامة وقد جاء بعد محنة قاسية عيشناها مع نكسة 1967، وكان تصور العالم وقتها أن العرب لن تقوم لهم قائمة وأن جمهورية مصر. أصبحت فى ماضى التاريخ.

وتابعت: “لا زلت أعيش لحظات الحرب ولا أدعى أننى كنت على علم بميعادها ولكننى كنت أشعر بحالة القلق التى تبدوا فى حياة صاحب الحرب وكنت أشعر بأن هناك سر غامض يخفيه وأنه يفكر فى شئ أكبر من أن تحتويه عقولنا، ولم اكن اعلم أنه يرسم صفحة من اعظم لحظات تاريخ هذا الشعب وانجاز يتحدث عنه العالم فى مستقبل الأمة”.

وأشارت إلى أن قرار الحرب كان قرارا شجاعا من زعيم عظيم اختارته الأقدار أن يحرر أرضه ويعيد الكرامة والعزة لشعبه وان ينقذ امته من عار الهزيمة، مؤكد أن أنور السادات لم يصنع هذا الإنجاز وحده ولكن جيش جمهورية مصر. العظيم هو الذى سطر هذه الملحمة وجعل منها حديث العالم حينما خططت قادته وعبرت قواته بكل الشجاعة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - جيهان السادات: السيسي يخوض حربا أخرى فى سيناء و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - جيهان السادات: السيسي يخوض حربا أخرى فى سيناء تم نقلة لك من موقع صوت الشعب و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - جيهان السادات: السيسي يخوض حربا أخرى فى سيناء و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا صوت الشعب و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - تويوتا تكشف عن الجيل الثالث من الروبوت ذي المظهر البشري T-HR3
التالى أخبار مصرية - وصول أمين عام الحكومة المغربية السابق لحضور المنتدى العربى للمياه

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا