أقتصاد - بورصة تونس تغلق على ارتفاع -

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

انتظام الدراسة في المدن (محدث)

 

 

 

انتظام الدراسة في المدن (محدث)
انتظام الدراسة في المدن (محدث)

تشاهد - انتظام الدراسة في المدن (محدث)
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 10:58 صباحاً

اخبار اون لاين - شهدت محافظت جمهورية مصر.، الأحد، انتظام العملية الدراسية وذلك مع بدء الفصل الدراسي الثاني لعام 2016/ 2017.

وأعلن الدكتور، إبراهيم التداوي وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، عن انتظام الدراسة بجميع مدارس المدينة، في مختلف الإدارات التعليمية خلال الفصل الدراسي الثاني من العام الدراسي الجاري.

وأكد التداوي، في تصريحات صحفية، صباح الأحد، أن الدراسة انتظمت بجميع مدارس المدينة وعددها 591 مدرسة مقيد بها 110 ألف و199 طالبًا وطالبة، حيث تم توزيع الكتب المدرسية على جميع المراحل التعليمية منذ بداية الفصل الدراسي الثاني.

وشدد التداوي على تجميل المدارس والاهتمام بالنظافة العامة، بجانب الاهتمام بالأنشطة المدرسية، مع التأكيد على الانضباط المدرسي وتحية العلم والإذاعة المدرسية، لزيادة الولاء والانتماء إلى الوطن جمهورية مصر..

في الوقت نفسه، وجه اللواء أحمد عبدالله، محافظ البحر الأحمر، تعليماته لمسؤولي مديرية التربية والتعليم بالمحافظة والإدارات التعليمية التابعة لها، بالالتزام بتحية العلم المصري وترديد النشيد الوطني أثناء طابور الصباح، والتأكيد على غرس قيم المواطنة، وروح الولاء والانتماء للوطن ومتابعة الاشتراطات الصحية، واتخاذ التدابير والإجراءات الوقائية، حفاظًا على سلامة طلاب المدارس من خلال التنسيق مع مديريات وزارة الصحة والتأكيد على نظافة المدارس من الداخل: (الأفنية – الفصول الدراسية – الطرقات- حجرات الأنشطة – دورات المياه – الأسوار.

كما شدد على اتخاذ كافة الإجراءات التي من شأنها تحقيق انتظام واستقرار العملية التعليمية داخل المدارس وفق القواعد المنظمة لها، وإحالة المخالفين لهذه التعليمات للتحقيق.

من ناحية أخرى، استقبلت جامعة المنيا الفصل الدراسي الثاني بأعلام و«بنرات» للترحيب بالطلاب، فيما قال الدكتور جمال الدين على أبوالمجد، رئيس جامعة المنيا، إنه تم تطهير وتعقيم مبانى المدن الجامعية، وذلك بالتعاون مع مديرية الصحة، قبل بدء تسكين الطلاب بالمدن، بالإضافة إلى صيانة خزانات المياه وأجهزة إنذار الحريق، وتطبيق قواعد السلامة والصحة المهنية بالمباني.

كما بدأ الفصل الدراسي الثاني بجميع مدارس الإسكندرية، وصرح مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، جمعة أنصاري ذكري، بأن عدد المدارس التي تعمل طبقا لنظام الفترة الواحدة يبلغ 2120 بينما عدد المدارس وفقا للفترتين «صباحي ومسائي» 180 مدرسة موزعة على الإدارات التعليمية بالمحافظة وعددها 8 إدارات تعليمية.

وأشار ذكري إلى توفير كافة مستلزمات العملية التعليمية بمختلف الدارس، وإقامة غرفة عمليات لتلقي أي شكاوى من أولياء الأمور للعمل على حلها.

وأضاف أن 99% من كتب الفصل الدراسي الثاني تم توزيعها على الإدارات التعليمية لتسليمها إلى الطلاب حرصاً على استقرار العملية التعليمية.

وعززت مديرية أمن الإسكندرية بإشراف اللواء عادل التونسي، مدير أمن الإسكندرية، من خدماتها بالمناطق والشوارع التي يوجد بها مدارس، وكثفت الخدمات المرورية لمنع الاختناقات وتكدس السيارات وتحقيق السيولة المرورية.

اشترك الآن لتصلك أهم الأخبار لحظة بلحظة

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - انتظام الدراسة في المدن (محدث) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - انتظام الدراسة في المدن (محدث) تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر انتظام الدراسة في المدن (محدث) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - مركز حقوقي يوثق العنصرية الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين بأراضي 48
التالى أخبار مصر - «الشروق» تنشر كواليس أول اجتماع لمجلس نقابة الصحفيين.. المادة 11 تفجر الخلافات فى اجتماع «فنجان الشاى»