أقتصاد الاردن - "أسعار" الخضار والفواكة -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - جوجل تطلق أدوات رقابة أبوية جديدة في كروم

 

 

تكنولوجيا - جوجل تطلق أدوات رقابة أبوية جديدة في كروم
تكنولوجيا - جوجل تطلق أدوات رقابة أبوية جديدة في كروم

تكنولوجيا - جوجل تطلق أدوات رقابة أبوية جديدة في كروم
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:05 صباحاً

الواقع اون لاين - تعتزم شركة جوجل طرح مجموعة جديدة من الأدوات التي تتيح للوالدين متابعة تصفح أطفالهم للإنترنت عبر متصفحها "كروم".

يأتي ذلك في الوقت الذي أوقفت فيه غوغل عمل أدوات الرقابة الأبوية الموجودة حاليًا في برنامج "كروم" والمعروفة باسم "رقابة مستخدمي كروم".

وطرحت جوجل أدوات الرقابة الأبوية "رقابة مستخدمي كروم" لأول مرة في 2013، وهي تتيح للوالدين منع تشغيل برنامج "كروم" على أحد أجهزة الكمبيوتر أو منع الدخول إلى مواقع محددة أو تشغيل خاصية "البحث الآمن" التي تسمح بتنقية نتائج البحث على جوجل وحذف النتائج غير المناسبة للأطفال وكذلك حفظ سجل المواقع التي دخلها الأطفال.

وذكرت جوجل في رسالة بريد إلكتروني إلى مستخدمي برنامج "كروم" إنها ستوقف استخدام هذه الأدوات ثم تطرح مجموعة جديدة من الأدوات البديلة التي تحقق نتائج أفضل في ضوء المعلومات التي جمعتها الشركة عن تفضيلات المستخدمين خلال السنوات الأربع الماضية منذ إطلاق خاصية "رقابة مستخدمي كروم"، مضيفة أنها ستطرح الأدوات الجديدة لتلبية احتياجات الأسر في وقت لاحق من العام الحالي.

في الوقت نفسه فإنه اعتبارًا من يوم الجمعة الماضي لم يعد في مقدور مستخدمي "كروم" إنشاء أو جلب قوائم رقابة أبوية جديدة، في الوقت الذي يمكنهم فيه استخدام القوائم الموجودة حاليًا بالفعل.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - جوجل تطلق أدوات رقابة أبوية جديدة في كروم و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - جوجل تطلق أدوات رقابة أبوية جديدة في كروم تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - جوجل تطلق أدوات رقابة أبوية جديدة في كروم و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار العرب - صراع بين قيادات الحوثى على أموال قدمتها الأمم المتحدة لنزع الألغام باليمن
التالى أخبار العرب - واشنطن بوست: داعش يكثف حملته للحث على شن هجمات بعد خسائره فى سوريا والعراق

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا