سنت الكل - اتجاه Athleisure" يسود موضة الشتاء -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

تكنولوجيا - صناعة أنسجة بشرية بتقنيات الطباعة المجسمة

 

 

تكنولوجيا - صناعة أنسجة بشرية بتقنيات الطباعة المجسمة
تكنولوجيا - صناعة أنسجة بشرية بتقنيات الطباعة المجسمة

تكنولوجيا - صناعة أنسجة بشرية بتقنيات الطباعة المجسمة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:05 صباحاً

الواقع اون لاين - وصل فريق من الباحثين في بريطانيا إلى تقنية جديدة تسمح بصناعة نسخ مقلدة من الأنسجة البيولوجية عبر تقنيات الطباعة المجسمة، ويمكن استخدامها في مجال تجديد الأنسجة البشرية وزراعة الأعضاء.

وتعتمد الطريقة الجديدة التي توصل إليها باحثون من الكلية الإمبراطورية في لندن على علوم الفيزياء في درجات الحرارة المتدنية التي تعرف باسم "كريوجينيكس" وتقنيات الطباعة ثلاثية الأبعاد.

ومن خلال التقنية الجديدة، استطاع الباحثون تقليد خامة الأنسجة البشرية، واستخدام الأنسجة الجديدة في العمليات الجراحية للقيام بدور الدعامات لمساعدة الأعضاء المصابة على النمو مرة أخرى.

وأفاد الموقع الإلكتروني "ساينس ديلي" المتخصص في الأبحاث العلمية بأن التقنية الجديدة تعتمد على استخدام ثاني أكسيد الكربون الصلب، والذي يعرف باسم "الثلج الجاف"، من أجل تبريد الحبر المصنوع من الهيدروجل بعد خروجه من الطابعة ثلاثية الأبعاد. وبعد تدفئة هذه المادة الجديدة، فإنها تتشكل مثل الأنسجة البشرية، ولكنها لا تنهار تحت ثقل وزنها، وهي المشكلة التي كانت تحدث بالنسبة لتقنيات مماثلة في الماضي.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - تكنولوجيا - صناعة أنسجة بشرية بتقنيات الطباعة المجسمة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - تكنولوجيا - صناعة أنسجة بشرية بتقنيات الطباعة المجسمة تم نقلة لك من موقع بوابة فيتو و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر تكنولوجيا - صناعة أنسجة بشرية بتقنيات الطباعة المجسمة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة فيتو و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق تكنولوجيا - «كيمتراك» ترصد من يحاول يتتبعك على الإنترنت ويستغل بياناتك
التالى محافظات مصر - سيارة تجوب محيط مبنى مدينة المنوفية بعلم جمهورية مصر. بعد ضبط المحافظ (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا