رياضة مصرية - بث مباشر .. الاسماعيلي 0×0 الاهلي -

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - السيد فليفل: «نحن أكثر إفريقية من الإثيوبيين»

 

 

أخبار مصر - السيد فليفل: «نحن أكثر إفريقية من الإثيوبيين»
أخبار مصر - السيد فليفل: «نحن أكثر إفريقية من الإثيوبيين»

أخبار مصر - السيد فليفل: «نحن أكثر إفريقية من الإثيوبيين»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 8 نوفمبر 2017 10:34 مساءً

الواقع اون لاين - شدد السيد فليفل رئيس لجنة الشؤون الإفريقية في مجلس النواب على ضرورة تدعيم العلاقات من خلال وسائل الإعلام.

وأضاف خلال اجتماع لجنة الشؤون الافريقية اليوم: "نحن أكثر إفريقية من الإثيوبيين رغم أن بعضهم يعتبرنا من خارج القارة"، داعيا جميع ممثلي الهيئات الإعلامية إلى ضرورة صياغة برنامج لتفعيل العلاقات مع الدول الإفريقية.

من جانبه، قال أحمد سليم الأمين العام للمجلس الأعلى لتنظيم الإعلام إن هناك دورات تدريبية في هذا الملف للإعلاميين، وإن هناك تنسيق مع الخارجية والهيئة العامة للاستعلامات، متابعا: "بدأنا التواصل مع القنوات الخاصة، وأثمر ذلك على برنامج عبر قناة "أون تي في"، وهو برنامج "أون إفريقيا" من خلال التصوير هناك". وقال إنه سيحدث تنسيق مع الصحف القومية أيضا في هذا الملف.

وأكد عبد الله حسن وكيل أول الهيئة الوطنية للصحافة أن الإعلام له دور مهم للتوغل في أفريقيا، مشيرا إلى أن هذا أدى لتدعيم العلاقات في بعض الأحيان، مضيفا ان محاولة اغتيال الرئيس الاسبق محمد حسني مبارك في اثيوبيا كانت السبب في تراجع العلاقات. 

وأضاف حسن: مع ثورات الربيع العربي والانشغال بها والابتعاد عن افريقيا كان السبب في إنشاء سد النهضة، موضحا أن زيارات الرئيس عبد الفتاح السيسي أعادت مصر لإفريقيا، مشددا على ضرورة عدم استخدام نظرة التعالي معهم.

وقال: الساحة كانت فارغة أمام بعض الدول لسد الفراغ الذي نشأ عن تباعد العلاقات المصرية الافريقية، لافتا إلى أن مهمة الإعلام كبيرة وأن غيابه أثر على العلاقات المصرية الإفريقية.

وأردف: "لا بد من عودة الإعلام لإفريقيا رغم تحدي الأوضاع المالية، وتعويم الدولار الذي عقد الأزمة ورفع التكاليف.. ضياء رشوان رئيس الهيئة العامة للاستعلامات يبحث إعادة المستشارين الإعلاميين لعدد من دول إفريقيا بما يساهم في دعم العلاقات.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - السيد فليفل: «نحن أكثر إفريقية من الإثيوبيين» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - السيد فليفل: «نحن أكثر إفريقية من الإثيوبيين» تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - السيد فليفل: «نحن أكثر إفريقية من الإثيوبيين» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - فيديو.. وزيرة التخطيط: الشباب هم مستقبل مصر وثروتها
التالى أخبار مصر - «راشد» يعقد اجتماعات مع أهم منظمي الرحلات وشركات السفر البريطانية

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا