ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - «راشد» يعقد اجتماعات مع أهم منظمي الرحلات وشركات السفر البريطانية

 

 

أخبار مصر - «راشد» يعقد اجتماعات مع أهم منظمي الرحلات وشركات السفر البريطانية
أخبار مصر - «راشد» يعقد اجتماعات مع أهم منظمي الرحلات وشركات السفر البريطانية

أخبار مصر - «راشد» يعقد اجتماعات مع أهم منظمي الرحلات وشركات السفر البريطانية
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 8 نوفمبر 2017 10:34 مساءً

الواقع اون لاين - عقد وزير السياحة اليوم عددا من الاجتماعات بحضور السفير ناصر كامل سفير مصر لدى المملكة المتحدة، وهشام الدميري رئيس هيئة تنشيط السياحة، وعمرو العزبي المستشار السياحى بلندن. 

واستهل الوزير الاجتماعات بلقاء مع اتحاد وكلاء وشركات السفر البريطانيين ABTA، حيث أشار إلى مشروع الحج إلى مصر واعتماد بابا الفاتيكان للأيقونة ووضعه على برامج الحج الفاتيكاني في ٢٠١٨، كما تمت مناقشة كيفية الترويج له في بريطانيا.

وأشاد مسؤولو ABTA بالتحسن الملحوظ الذي تشهده حركة السياحة الى المقصد المصري، مؤكدين على تفاؤلهم برفع حظر السفر الذي تفرضه الحكومة الانجليزية على شرم الشيخ قريبا، وأشاروا إلى أن السياحة البريطانية ستعود إلى شرم الشيخ فور رفع الحظر، مؤكدين ان هناك طلب متزايد من الشعب البريطاني على السفر الى المقصد المصري، كما أبدى المسئولون ترحيبهم بالتعاون مع مكتب لندن للمساهمة في الترويج لهذا المنتج الهام.

ومن جانبه، أشار الدميري إلى أن مصر اتجهت إلى أسواق جديدة، موضحا التنوع الذي بدأت تشهده الأسواق المصدرة للسياحة إلى مصر، مثل السوق العربي والأسيوي و الأمريكي و الجنوب أمريكي.

كما التقى الوزير مع ممثلى شركة Jet2 التى تعد ثاني اكبر منظم رحلات في بريطانيا، وتمتلك خطوطا للطيران، حيث أكد ممثلو الشركة على أنهم عملوا بنجاح في مصر حتى عام ٢٠١٠، كما أبدوا استعدادهم للعودة و العمل في مصر مرة أخرى اعتبارا من موسم الشتاء القادم حال استمرار الطلب المتزايد على مصر.

وتحدث الوزير معهم خلال الاجتماع عن مشروع تحفيز الطيران ونجاحه فى تشجيع منظمى الرحلات فى تسيير مزيد من الرحلات إلى المقصد المصرى.

من ناحيته، أكد السفير ناصر كامل على أن المطارات المصرية تطبق معايير الأمن والسلامة العالمية.

والتقى راشد مع ممثلى منظم الرحلات Thomas Cook حيث تم عرض جزء من الفيلم الترويجى الخاص ببرنامج الحج إلى مصر ورحلة العائلة المقدسة بعد اعتماد الأيقونة الخاصة بها من قداسة بابا الفاتيكان، وقد تم التباحث حول الترويج لهذا المنتج الواعد، حيث أكد الوزير على المقومات الفريدة لهذا المنتج الذى يستطيع جذب شريحة كبيرة من السياحة الدينية من مختلف دول العالم، وفى نهاية الاجتماع تم الاتفاق على قيام الشركة بتقديم مقترح لخطة الترويج لهذا المنتج في بريطانيا.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - «راشد» يعقد اجتماعات مع أهم منظمي الرحلات وشركات السفر البريطانية و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - «راشد» يعقد اجتماعات مع أهم منظمي الرحلات وشركات السفر البريطانية تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - «راشد» يعقد اجتماعات مع أهم منظمي الرحلات وشركات السفر البريطانية و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - قائد الدفاع الشعبي يتفقد معسكر متضرري الكوارث بالوادي الجديد (صور)
التالى محافظات مصر - مدير التأمين الصحي بالغربية يتفقد مستشفى مبرة المحلة (صور)

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا