ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - «مميش»: حفر قناة السويس الجديدة كان ضرورة

 

 

أخبار مصر - «مميش»: حفر قناة السويس الجديدة كان ضرورة
أخبار مصر - «مميش»: حفر قناة السويس الجديدة كان ضرورة

أخبار مصر - «مميش»: حفر قناة السويس الجديدة كان ضرورة
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الأربعاء 8 نوفمبر 2017 10:34 مساءً

الواقع اون لاين - قال الفريق مهاب مميش، رئيس المنطقة الاقتصادية بقناة السويس، إن قناة السويس هي شريان الحياة للتجارة العالمية، والحفاظ عليها هو بمثابة الحفاظ على مصر، متابعًا أن الملاحة في القطب الشمالي تعد شبه مستحيلة أما قناة السويس فهي صالحة طوال العام.

وأضاف «مميش»، خلال لقائه ببرنامج «رأي عام»، المذاع عبر فضائية «تن»، مع الإعلامي عمرو عبد الحميد، مساء الأربعاء، أن الطاقات العاملة بقناة السويس جميعها مصرية، لكنها تعمل بمعايير عالمية، موضحًا أن حفر قناة السويس الجديدة كان ضرورة، وأثر في تخفيض زمن الانتظار بمعدل 11 ساعة.

وأكد أن عمق القناة يستوعب الأجيال الجديدة من السفن، ولن يحدث أي تعطل في الحركة بعد الآن، مستطردًا: «درسنا مزايا كل موانئ العالم، وقررنا تقديم خدماتنا بتكلفة أقل لجذب الحركة».

وتابع أن المنطقة الاقتصادية بقناة السويس تمتلك موقعًا استراتيجيًا، وسيأتي يوم يتكالب فيه الجميع على الاستثمار بها، مشيرًا إلى أهمية الترويج للاستثمار بها، لذلك سيكون هناك جولات جديدة للترويج الأسبوع المقبل.

وذكر أن هناك 105 مشروع في المنطقة الاقتصادية حتى الآن، وجميعها يعمل في أمن وأمان، ولم يتوقف أيا منها نهائيًا، تأثرًا بالأحداث الإرهابية التي وقعت مؤخرًا، مؤكدًا أن القوات المسلحة تؤمن الممر الملاحي والقناة بأكملها على مدار الساعة.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - «مميش»: حفر قناة السويس الجديدة كان ضرورة و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - «مميش»: حفر قناة السويس الجديدة كان ضرورة تم نقلة لك من موقع بوابة الشروق و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - «مميش»: حفر قناة السويس الجديدة كان ضرورة و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا بوابة الشروق و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصر - السيسي: لن يستطيع أي رئيس أن يفرط في متر واحد من أرض مصر
التالى أخبار مصر - مارجريت عازر تشيد برسائل السيسي للمرأة في منتدى شباب العالم

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا