ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

إصطياد التمساح النيلي الهارب أمام الحديقة النباتية باسوان

 

 

 

إصطياد التمساح النيلي الهارب أمام الحديقة النباتية باسوان
إصطياد التمساح النيلي الهارب أمام الحديقة النباتية باسوان

تشاهد - إصطياد التمساح النيلي الهارب أمام الحديقة النباتية باسوان
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:01 صباحاً

اخبار اون لاين - قال المهندس عمرو عبد الهادى مدير وحدة التماسيح النيلية بإدارة المحميات الطبيعية بأسوان، أنه تم إصطياد تمساح نيلى هارب بالقرب من أحد الجزر النيلية مساء الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، عقب عمليات بحث واسعة نفذتها إدارة التماسيح بمحميات أسوان الطبيعية.

وأضاف ان التمساح الذى تم صيده يبلغ طولة 110 سم، حيث لم تعرف حتى الان الجهة التى هرب منها التمساح، بأعتبار أن البيئة الطبيعية التى يعيش فيها التماسيح فى جمهورية مصر. هى بحيرة ناصر فقط.

وأشار الى أنه فور تلقيهم بلاغات من الاهالى باسوان بمشاهدة تمساح نيلى بالقرب من الحديقة النباتية الاستوائية باسوان

تم اجراء مسح شامل للمنطقة المحيطة بالحديقة النباتبة, حيث تم رصد تواجد التمساح, وإصطيادة .. مؤكدا أنه من المقرر إعادة التمساح الى بيئته الطبيعية ببحيرة ناصر .

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - إصطياد التمساح النيلي الهارب أمام الحديقة النباتية باسوان و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - إصطياد التمساح النيلي الهارب أمام الحديقة النباتية باسوان تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر إصطياد التمساح النيلي الهارب أمام الحديقة النباتية باسوان و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»