ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصرية - أبوحمزة سيد الشهداء.. ماذا فعل فينا أحمد المنسي؟

 

 

أخبار مصرية - أبوحمزة سيد الشهداء.. ماذا فعل فينا أحمد المنسي؟
أخبار مصرية - أبوحمزة سيد الشهداء.. ماذا فعل فينا أحمد المنسي؟

أخبار مصرية - أبوحمزة سيد الشهداء.. ماذا فعل فينا أحمد المنسي؟
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 9 أكتوبر 2017 08:33 مساءً

الواقع اون لاين - كان لا بد أن تتحدث السيدة منار محمد سليم، زوجة الشهيد أحمد المنسى، لنعرف كمّ الخسارة التى لحقت بنا بموته، فأمثاله يهبون حياتهم لنعيش دون أن ينتظروا منا جزاءً ولا شكورًا.
لشهور كنا نعرف المنسى المقاتل الذى كان يتقدم رجاله ولا يخشى الموت، كنا نعرف محبة جنوده له، فبعد موته، كانوا يزورون قبره ليقرأوا له الفاتحة دون أن يبلغوا أحدًا بذلك، كانوا يفعلونها من أجله هو، كنا نعرف بطولته فى لحظاته الأخيرة عندما حرص على تلقين أحد رجاله الشهادة قبل أن يموت مُخاطرًا بنفسه، وربما واثقًا بها وفيها.
زوجته كشفت فى الندوة التثقيفية السادسة والعشرين- التى أشرفت عليها باحترافية الشئون المعنوية بالقوات المسلحة- عن جوانب أخرى.. المنسى الأب والابن والزوج والإنسان، ظلت منار تتحدث عنه حتى تأكدنا أن القاعدة لا استثناء فيها، فالموت يختار بعناية من يضع عينه عليهم.
يقولون إن المنسى أصبح أيقونة، وهو كذلك بالفعل، لقد كان قدوة فى حياته، الآن أصبح قدوة بعد موته، فقد كان يتمنى الشهادة وينشدها، وفى كل يوم يستشهد رفاقه يعتقد أن الله حتمًا غاضب عليه، وإلا فلماذا لا يختاره إلى جواره كما اختارهم؟!.
كان المنسى يأنس لسيرة الشهداء، فقد أطلق اسم حمزة سيد الشهداء على ابنه الذى وهبه للوطن والشهادة، ولم يَخِب ظنه فيه، فبعد استشهاد أبيه، قال لأمه إنه يريد أن يستشهد مثل أبيه، ولم يقل لها إنه يريد أن ينتقم لأبيه.. هكذا رباه المنسى.. وهكذا سيعيش حمزة بسيرة أبيه.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصرية - أبوحمزة سيد الشهداء.. ماذا فعل فينا أحمد المنسي؟ و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصرية - أبوحمزة سيد الشهداء.. ماذا فعل فينا أحمد المنسي؟ تم نقلة لك من موقع الدستور و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصرية - أبوحمزة سيد الشهداء.. ماذا فعل فينا أحمد المنسي؟ و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا الدستور و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق أخبار مصرية - «الرى» تزيل 38 حالة تعدٍ على النيل
التالى أخبار مصرية - ألمانيا فى المرتبة الأولى جذبًا للسياح وأوكرانيا تحتل المركز الثاني

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا