ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

أخبار مصر - البرلمان يصوّت على مشروع قانون «الإفلاس»

 

 

أخبار مصر - البرلمان يصوّت على مشروع قانون «الإفلاس»
أخبار مصر - البرلمان يصوّت على مشروع قانون «الإفلاس»

أخبار مصر - البرلمان يصوّت على مشروع قانون «الإفلاس»
أخبار اون لاين
بتاريخ اليوم الموافق - الاثنين 15 يناير 2018 08:10 صباحاً

الواقع اون لاين - يواصل مجلس النواب، برئاسة الدكتور على عبد العال، جلساته العامة، الان هذا "اليوم" الإثنين، بالتصويت النهائى على مشروع قانون مقدم من الحكومة بشأن تنظيم إعادة الهيكلة والصلح الواقى والإفلاس، إضافة إلى نظر تقرير لجنة الشؤون الدستورية والتشريعية، عن طريقة إقرار بروتوكول بشأن المادة 50 من اتفاقية الطيران المدنى والموقع فى مونتريال، والصادر بالموافقة عليه قرار رئيس الجمهورية رقم 648 لسنة 2017.

كما يناقش البرلمان خلال جلسته، تقرير لجنة الخطة والموازنة عن مشروع قانون مقدم من الحكومة بتعديل بعض أحكام القانون رقم 147 لسنة 1984 بغرض رسوم تنمية الموارد المالية بالدولة، بجانب مناقشة تقرير لجنة القوى العاملة بشأن إصدار قانون تنظيم انتخاب ممثلى العاملين فى مجلس الإدارة.

ووفقًا لجدول أعمال اللجنة، فإنه من المقرر أن يناقش البرلمان تقرير لجنة الصناعة، عن مشروع قانون الهيئة العامة للتنمية الصناعية، بجانب مناقشة قرار رئيس الجمهورية بشأن الموافقة على مذكرة تفاهم بين جمهورية مصر. ورومانيا بشأن البقاء المتبادل من تأشيرات الدخول لحاملى جوزات السفر الدبلوماسية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - أخبار مصر - البرلمان يصوّت على مشروع قانون «الإفلاس» و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - أخبار مصر - البرلمان يصوّت على مشروع قانون «الإفلاس» تم نقلة لك من موقع التحرير الإخبـاري و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر أخبار مصر - البرلمان يصوّت على مشروع قانون «الإفلاس» و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا التحرير الإخبـاري و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

 

 

السابق محافظات مصر - وحدات الخانكة الصحية في «الإنعاش» (فيديو)
التالى أخبار مصرية - تعرف على درجات الحرارة الان هذا "اليوم" وتحذيرات الأرصاد من الطقس السيئ الأسبوع الحالي

 

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا

اعلانك هنا