ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

جامعة تعز تشهد تخريج أول طالبة صماء (صورة)

 

 

جامعة تعز تشهد تخريج أول طالبة صماء (صورة)
جامعة تعز تشهد تخريج أول طالبة صماء (صورة)

تشاهد - جامعة تعز تشهد تخريج أول طالبة صماء (صورة)
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:06 صباحاً

اخبار اون لاين - الموقع بوست - تعز - متولي محمود
الأحد, 12 فبراير, 2017 11:33 صباحاً

شهد صباح أمس تخرج أول طالبة "صماء" من كلية التربية جامعة تعز.
 
وقالت "منال الأشول" رئيس جمعية السعيدة للفتيات الصم، إن الطالبة رقية هاشم سعيد، صماء المولد، اجتازت السنة الدراسية الأخيرة من قسم الرياضيات جامعة تعز بنجاح.
 
وأضافت "الأشول" للموقع بوست أن الحرب لم تمنع أبناء المدينة من مواصلة مسيرة التعليم، وإن كانوا من ذوي الاحتياجات الخاصة، وأن هذا الحدث لهو موطن فرح وزهو، في غمرة الدمار وكومة الإحباط الذي تعيشه البلاد منذ عامين.
 
وتعد رقية الصماء الأولى الحاصلة على شهادة البكلاريوس في هذا المجال من كلية التربية جامعة تعز، بعد تخرج طلاب صم من كليات الحاسوب والعلوم، خلال السنوات الماضية.
 
وتحدت رقية، التي هي زوجة وأم مثالية كذلك، تحدت كافة حواجز الإعاقة واللغة، وفي ظل الحرب التي تعيشها البلاد، لتحصد درجة البكالوريوس، وفي تخصص يعد الأصعب.
 
يذكر أن الطالبة رقية عضوا في مجلس إدارة جمعية السعيدة للفتيات الصم، ومن المتوقع أن تُخرج الجمعية دفعة جديدة من ذات الكلية في العام القادم.
 



مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - جامعة تعز تشهد تخريج أول طالبة صماء (صورة) و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - جامعة تعز تشهد تخريج أول طالبة صماء (صورة) تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر جامعة تعز تشهد تخريج أول طالبة صماء (صورة) و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى اخبار مصر - فيديو| الغيطي لـ«عبدالعال»: «فضحتنا بنطقك.. وعايزنا نطبلك»