محرك بحث الواقع اون لاين

 

ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

نساء إب يحتفين بالذكرى الـ6 لثورة «11 فبراير» ويؤكدنّ على أن المقاومة امتداد لها

 

 

نساء إب يحتفين بالذكرى الـ6 لثورة «11 فبراير» ويؤكدنّ على أن المقاومة امتداد لها
نساء إب يحتفين بالذكرى الـ6 لثورة «11 فبراير» ويؤكدنّ على أن المقاومة امتداد لها

تشاهد - نساء إب يحتفين بالذكرى الـ6 لثورة «11 فبراير» ويؤكدنّ على أن المقاومة امتداد لها
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:08 صباحاً

اخبار اون لاين - احتفت عدد من النساء في مدينة إب (وسط اليمن) الان هذا "اليوم" اول ايام الاسبوع، بالذكرى السادسة لثورة «11 فبراير» السلمية، والتي أطاحت بنظام الرئيس السابق علي عبدالله صالح بعد 33 عاماً في الحكم.

 

وقال مراسل «المصدر أونلاين»، إن عدد من الناشطات السياسيات وشابات الثورة في مدينة إب، نظمن فعالية احتفائية أمام مبنى المدينة.

 

وأضاف بأن النساء رفعن صور ولافتات تمجّد ثورة فبراير السلمية، ورددن هتافات عدة تطالب بإنهاء انقلاب جماعة الحوثيين والقوات الموالية للرئيس السابق، على الحكومة الشرعية مطلع العام 2015.

 

وأكدن على أن المقاومة الشعبية ضد الانقلاب امتداد لثورة 11 فبراير السلمية، كما طالبن بإطلاق سراح المختطفين من المدنيين في سجون جماعة الحوثيين.

 

وبحسب مراسلنا فإن نساء إب هنأن الشعب اليمني، بالذكرى السادسة للثورة الشعبية، مؤكدات بأن «ما قام به صالح والحوثي انقلاب على الثورة ومخرجات الحوار الوطني، وإن الانقلاب سينتهي بفعل ضربات الجيش المسنود بالمقاومة والتحالف العربي الذي تقوده السعودية».

 

مرحبا بك زائرنا الكريم فى الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - نساء إب يحتفين بالذكرى الـ6 لثورة «11 فبراير» ويؤكدنّ على أن المقاومة امتداد لها و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - نساء إب يحتفين بالذكرى الـ6 لثورة «11 فبراير» ويؤكدنّ على أن المقاومة امتداد لها تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر نساء إب يحتفين بالذكرى الـ6 لثورة «11 فبراير» ويؤكدنّ على أن المقاومة امتداد لها و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .
http://www.wakionline.com

 

 

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - وكيل «تضامن النواب»: عهد نهب الأموال انتهى.. وإعادة إنشاء هيئة مستقلة للمعاشات
التالى أخبار مصر - وزير الصحة: وحدة لعلاج أمراض الدم ومعمل متكامل وعيادة رمد قريبا بسيوة