ما مدي اهتمامك باسعار العملات بعد قرار التعويم

الإستفتاءات السابقة

 

 

 

 

اهم اخبار الاسبوع

 

التعليم فى اسبوع

 

اسعار العملات فى اسبوع الرياضة فى اسبوع

 

تطبيقات الواقع اون لاين

 

رئيس نقابة تدريس جامعة صنعاء يطالب الحوثيين باعتذار فورى لزملائه

 

 

 

رئيس نقابة تدريس جامعة صنعاء يطالب الحوثيين باعتذار فورى لزملائه
رئيس نقابة تدريس جامعة صنعاء يطالب الحوثيين باعتذار فورى لزملائه

تشاهد - رئيس نقابة تدريس جامعة صنعاء يطالب الحوثيين باعتذار فورى لزملائه
على - اخبار اون لاين
بتاريخ - الأحد 12 فبراير 2017 11:08 صباحاً

اخبار اون لاين - وجه الدكتور محمد الظاهري رئيس نقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم في جامعة صنعاء مذكرة شديدة اللهجة إلى رئيس جامعة صنعاء على خلفية تنبيهات نائب رئيس الجامعة لأعضاء هيئة التدريس المضربين.

 

وأوضح الظاهري في مذكرة وجهها لرئيس جامعة صنعاء المعين من قبل الحوثيين  الدكتور فوزي الصغير أن الهيئة الإدارية لنقابة أعضاء هيئة التدريس ومساعديهم فوجئت يوم الثلاثاء 7/2/2017م بتوزيع تنبيه كتابي من الدكتور إبراهيم المطاع نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية لأعضاء هيئة التدريس في كلية الآداب والعلوم الإنسانية الملتزمين بالإضراب".

 

وعدَ الظاهري ذلك "مخالفة واضحة وصريحة للقوانين النافذة وقوانين الجامعة ولوائحها، وسابقة تُعد الأولى من نوعها في حياتنا الجامعية" بحسب الرسالة.

 

وأكد رئيس النقابة على سرعة سحب التنبيه واعتذار نائب رئيس الجامعة للشؤون الأكاديمية  لزملائه، بقوله " يتعين عليكم سحب هذا التنبيه الكتابي فورا، واعتذار النائب للشؤون الأكاديمية لمن وجهت لهم هذه التنبيهات، والالتزام بالقوانين واللوائح النافذة والمنظمة لأداء المسئوليات الأكاديمية".

 

وكان الدكتور إبراهيم المطاع قد بعث بتنبيه لأساتذة كلية الآداب الملتزمين بالإضراب يؤكد على عدم التزامهم بتسليم أسئلة الفصل الأول.

وشدد المطاع في تنبيهه على ضرورة تأدية واجباتكم التدريسية والاختبارات والتواجد في الكلية.

مرحبا بك زائرنا الكريم فى موقع الواقع اون لاين و الذي تشرفنا بك لمشاهدة خبر - رئيس نقابة تدريس جامعة صنعاء يطالب الحوثيين باعتذار فورى لزملائه و هذا ما يشرفنا جميعا انه قد نال اعجابك و لكن للتنويه فقط ان خبر - رئيس نقابة تدريس جامعة صنعاء يطالب الحوثيين باعتذار فورى لزملائه تم نقلة لك من موقع و نحن قد قمنا بنقله لك حتي ينال اعجابك و تقوم بزيارتة كما ان موقع الواقع اون لاين يخلي مسئوليته عن ما جاء فى خبر رئيس نقابة تدريس جامعة صنعاء يطالب الحوثيين باعتذار فورى لزملائه و يمكنك مشاهدة الخبر على موقعه الرسمي من هنا و نتمني ان تكون قد استفادت من تواجودك معانا و يمكنك ان تتصفح جميع الاخبار الموجوده فى موقعنا بكل سهوله و يسر .

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أخبار مصر - مركز حقوقي يوثق العنصرية الإسرائيلية تجاه الفلسطينيين بأراضي 48
التالى أخبار مصر - «الشروق» تنشر كواليس أول اجتماع لمجلس نقابة الصحفيين.. المادة 11 تفجر الخلافات فى اجتماع «فنجان الشاى»